أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

زوج المذيعة اليمنية "داليا دائل" يكشف تفاصيل اختطافها

- صنعاء
نقلت صحيفة "الشارع" عن زوج المذيعة داليا دائل التي تم اختطافها من قبل مسلحين لأكثر من 24 ساعةوتم الإفراج عنها لاحقا امس الأول، إنه تم الإفراج عن زوجته، في تمام الساعة الرابعة عصراً، بعد أن تم اختطافها من قبل مسلحين قال إنهم كانوا على متن ثلاث سيارات إحداها "هيلوكس" والأخيرتان "صالون نوع مونيكا".
 
و أضاف محمد ياسين، وهو مراسل في ذات القناة: "كانت زوجتي داليا في طريقها إلى منزلنا الواقع في حي النهضة. وفي الطريق اعترض التاكسي، التي كانت على متنها من ثلاث سيارات، وطلب منها المسلحون النزول من على السيارة.
 
و أشار أن داليا أخذت "داليا" جاكتها وشنطتها وطلعت في إحدى تلك السيارات". و تابع ياسين: "طلبوا من سائق التاكسي مواصلة سيره، واتجهوا إلى جهة غير معروفة، وأنزلوا داليا من على السيارة، وتبين لها أن المكان الذي أدخلوها فيه هو عبارة عن هنجر كان بداخله كراتين وبعض الأغراض، ويشتبه أن يكون مخزنا، إلا أنها لم تتمكن من التعرف على موقع هذا المكان الذي احتجزت فيه".
 
و فيما أشار ياسين إلى أن المسلحين كانوا ملثمين، وقفوا إلى جوارها وكانوا يسألونها عن طبيعة عملها في القناة، وكيف يتم إعداد التقارير والمواد الاعلامية، وكم تتقاضى راتبا شهريا، وما هو انتماؤها الحزبي أو السياسي؛ قال إن هؤلاء المسلحين لم يعتدوا على زوجته، و"عاملوها معاملة حسنة، ولم يسيئوا لها".
 
و عن الجهة التي تقف خلف عملية اختطاف زوجته، قال ياسين: "إلى حد الآن لم نتمكن من معرفة الجهة التي تقف خلف عملية اختطاف زوجتي، والتحقيقات جارية لمعرفة منهم الأشخاص أو الجهة التي تقف خلف العملية".

Total time: 0.0625