أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مكة: الإطاحة بعصابة يمنيين بعد عملية سرقة تمت بالمدينة

- متابعة

نجحت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية بالمدينة المنورة من ضبط عصابة يمنية سرقت خزينة بها مبالغ مالية كبيرة من داخل مستوصف أهلي بالمدينة المنورة، وأكثر من 650 سِنة من «ذهب، بلاتين».

ونقلت صحيفة الوئام أن الجهات الأمنية بالمدينة المنورة تلقت يوم الجمعة الماضي بلاغا يفيد بسرقة مستوصف أهلي، وتبين للجهات الأمنية بعد انتقالها لموقع الحادث سرقة خزنة بها مبالغ مالية كبيرة، بالإضافة لسرقة أكثر من 650 سِنة، وبعد الرجوع إلى كاميرات المستوصف تم التعرف على الجناة.

كثفت الجهات الأمنية متمثلة بالبحث السري بدوريات الأمن من جهود البحث عن الجناة، ليتم القبض على عدد منهم، فيما توفرت معلومات أن بعضا منهم غادروا إلى مكة المكرمة وبرفقتهم الشاحنة التي استخدمت في نقل الخزنة المسروقة.

تم التواصل والتنسيق مع الجهات الأمنية ممثلة بالبحث السري بدوريات الأمن بالعاصمة المقدسة وإبلاغهم بالقضية، وتأكيد المعلومات عن وصول الجناة إلى مكة المكرمة.

وعلى الفور أعد أفراد البحث السري كمينا للإطاحة بالجناة، وتم المتابعة والبحث عن الشاحنة، وبعد فترة وجيزة تمكن رجال الأمن من العثور على الشاحنة التي استخدمت في نقل الخزنة المسروقة، بمخطط البنك بالعزيزية.

واصلت الجهات البحث عن أفراد التشكيل العصابي حتى تمكنت من الإطاحة بهم جميعا وهم من الجنسية اليمنية، وجميعهم بالعقد الثاني من العمر، واعترفوا بارتكابهم للسرقة ليتم تسليمهم إلى قسم شرطة جرول.

Total time: 0.053