آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. حارس إيطالي مغمور يسجل هدف في الوقت القاتل!

بالفيديو.. حارس إيطالي مغمور يسجل هدف في الوقت القاتل!

اخبار الساعة - العربي الجديد   | بتاريخ : 09-01-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

 توج حارس مرمى فريق جوبيو الإيطالي، أنتوني ينريلي نفسه بطلاً بعدما أنقذ فريقه من الهزيمة أمام نظيره جروسيتو، حين سجل هدفاً لفريقه في الزفير الأخير من المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الثالثة الإيطالي لكرة القدم.

وخرج الحارس أنتوني ينريلي من مرماه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي جرت في استاد "بيترو باربيتي" معقل فريقه، بحثاً عن مساعدة زملائه بتسجيل هدف التعادل بعدما تلقى فريقه جوبيو هدفاً متأخراً في الدقيقة 88، ليرتقي في الهواء ويحول الكرة الركنية في الشباك هدف التعادل الثمين.

واحتفل الحارس بالهدف الذي سجله وأنقذ من خلاله الفريق من الهزيمة في مباراة مثيرة وهامة في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، بشكل هيستيري وتوجه صوب جماهير الفريق لتهنئتهم بالهدف الثمين، الذي منح التفوق النقاطي أيضاً لفريقه في جدول الترتيب، ليحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة، فيما ترك المركز السابع لضيفه برصيد 26 نقطة.

واستقطب الفيديو إعجاب العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الدور البطولي الذي قام به الحارس من أجل خدمة فريقه في النهاية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1261