آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. حارس إيطالي مغمور يسجل هدف في الوقت القاتل!

بالفيديو.. حارس إيطالي مغمور يسجل هدف في الوقت القاتل!

اخبار الساعة - العربي الجديد   | بتاريخ : 09-01-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

 توج حارس مرمى فريق جوبيو الإيطالي، أنتوني ينريلي نفسه بطلاً بعدما أنقذ فريقه من الهزيمة أمام نظيره جروسيتو، حين سجل هدفاً لفريقه في الزفير الأخير من المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الثالثة الإيطالي لكرة القدم.

وخرج الحارس أنتوني ينريلي من مرماه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي جرت في استاد "بيترو باربيتي" معقل فريقه، بحثاً عن مساعدة زملائه بتسجيل هدف التعادل بعدما تلقى فريقه جوبيو هدفاً متأخراً في الدقيقة 88، ليرتقي في الهواء ويحول الكرة الركنية في الشباك هدف التعادل الثمين.

واحتفل الحارس بالهدف الذي سجله وأنقذ من خلاله الفريق من الهزيمة في مباراة مثيرة وهامة في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، بشكل هيستيري وتوجه صوب جماهير الفريق لتهنئتهم بالهدف الثمين، الذي منح التفوق النقاطي أيضاً لفريقه في جدول الترتيب، ليحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة، فيما ترك المركز السابع لضيفه برصيد 26 نقطة.

واستقطب الفيديو إعجاب العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الدور البطولي الذي قام به الحارس من أجل خدمة فريقه في النهاية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3561