أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر مسئول ينفي وفاة شخص في سجن الأمن القومي

- محمد الماوري

نفى مصدر امني مسئول صحة ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية المشبوهة من مزاعم كاذبة حول وفاة شخص يدعى حسين ناصر الحنشي في سجن جهاز الامن القومي..

وأكد المصدر أن ما جاء في هذا الخبر عارٍ من الصحة جملة وتفصيلاً وهو يأتي كجزء من الحملة التحريضية التي تستهدف الإساءة إلى المؤسسات الأمنية والتشويش على أدائها لمهامها الوطنية في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

وأشار المصدر أن التعامل مع المشتبه بهم يتم وفق القوانين المنظمة لإجراءات التحقيق المعمول بها في الجمهورية اليمنية وبتنسيق كامل مع النيابة العامة والأجهزة القضائية المختصة.. وأن الالتزام بهذه القوانين هو الأساس في عمل الاجهزة الامنية وفي مقدمتها جهاز الامن القومي.

وأهاب المصدر بكافة وسائل الإعلام تحري الحقيقة والمصداقية والمهنية في نقل الاخبار والمعلومات .. موضحاً بأن الاجهزة الامنية تحتفظ بحقها في مقاضاة كل من يختلق ويروج للأكاذيب بهدف التشويش على الرأي العام والتشويه والتحريض على الاجهزة الامنية.

تعليقات الزوار
1)
ابوالاحرار -   بتاريخ: 14-05-2011    
الية وطرق الزحف

منقول:

قبل الزحف الى دار الرئاسة يتم مراعاة التالي:.:

1 - التوبة الى الله عز وجل والاكثار من الاستغفار + علم والديك بالذهاب للزحف وطلب رضاهم + صلاة ركعتين لله بنية خالصة وصادقة..

2 - تصفية ديونك كاملاً للناس المديون منهم حتى ولو ريال واحد..

3 - اثناء مواجهة الغازات السامة يجب تغطية الفم والانف بشال( مبلل بالماء) ضروري الماء اما الكمامات العادية......... فلا تنفع..

4 - الوقوف عكس اتجاه الريح (خلف الدخان)..

5 - اخذ علب رنج زيتي ورش الزجاجات الامامية والجانبية للمصفحات (التي ترش الشباب بمدافع المياة) لحرمان الجندي الذي يقودها من الرؤية..

6 - اخذ مقصات حديد لقص الاسلاك الشائكة وسحبها من امام المضاهرة..

7 - تجهيز مسامير مثبتة في خشب (طفش امشاط) ورميها تحت العجلات الامامية للمصفحات لاخراجها عن الجاهزية..

8 - بالنسبة للزجاجات الحارقة تكون الزجاجه رفيعة وسهلة الكسر مليئة بالبنزين مثقوبة الغطاء ويمر من الغطاء ذبالة مبللة بالبنزين (يتم الاشعال والقذف)..

9 - يختفي الشباب الذين يحملوا هذة الادوات في الصفوف مابعد الثامن والتاسع وفي جوانب المضاهرة وقليل منهم في الخلف ويضهروا الى الامام او اي مكان عند الحاجة اليهم..

10 - عدم تمكين قوات فض الشغب او الحس الجمهوري من تقسيم المظاهرة ومواجهتهم ككتلة واحدة..

11 - عدم الانفراد او الابتعاد عن الجموع ومساعدة من يحاولوا اعتقاله..

12 - نصب عدة كيمرات على المباني المحيطة بطريق المسيرة لتوثيق الانتهاكات وفضح جرائم النظام امام العالم وابراز مدي شعبية الثورة





:::::::::: الــــرجـــاء نـــــشـــر هــــا ::::::::::::
مشاهدة المزيد

Total time: 0.0462