آخر الأخبار :
عاجل: السعودية تكشف عن تفاصيل الاتفاق على ميناء ومدينة الحديدة السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه!

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

تنفيذ اليوم المفتوح لأطفال الفئة المهمشة الملتحقين بالتعليم بمدينة تعز

اخبار الساعة - تقي الدين الحذيفي   | بتاريخ : 16-01-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

نظمت منظمة حماية الطفولة العالمية" the save children" اليوم الجمعة بمدينة تعز اليوم المفتوح للأطفال المهمشين تحت شعار " مع من اجل طفولة آمنة".

وأوضحت منسقة المنظمة الزميلة الصحفية مايا العبسي أن هذا اليوم المفتوح يأتي في إطار مناصرة قضايا الطفولة والدمج الاجتماعي وضمن مشروعها المتتالي المتعلق بمشروع الأطفال المهمشين وادماجهم في المجتمع.

وأشارت إلى ان اليوم المفتوح استهدف نحو " 40 " طفلا معظمهم من المهمشين الملتحقين بالتعليم والبقية من فئات المجتمع المختلفة وأن اليوم المفتوح هو عبارة عن قيام الأطفال بممارسة حياتهم الطفولية في ممارسة الألعاب والراحة والمرح.

وأضافت : ان الهدف من اليوم المفتوح وهو دمج اطفال الفئة لمهمشة ببقية اطفال المجتمع بهدف انهاء الفوارق الطبقية والنظرة الدونية لأبناء الفئة المهمشة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.363