آخر الأخبار :
الاردن يشترط على اليمنيين هذا الشئ لدخول أراضيه ! الليمون يساعد في علاج الفشل الكلوي طيران التحالف يشن غارات على محافظة عمران ويوقع كارثة أول تعليق رسمي على أنباء "اللقاء السري" بين ابن سلمان ونتنياهو في القصر الملكي في أول تصريح له عقب فوزه .. أردوغان: لن أرتاح حتى نحقق «هذا الهدف»..؟! شاهد .. ضبط شبكة دعارة في صنعاء..فيديو اليمن... الإعلان عن صفقة بين الجيش اليمني و"الحوثيين" هذا ما حدث يوم امس للحوثيين في منطقة «مران» بصعدة مقاتلي الحوثي بالجاح يتلقون ضربة موجعة ويفرون تاركين جثث قتلاهم (فيديو) الحوثييون يعترفون بمقتل قائد كبير في جماعتهم (الاسم)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

تنفيذ اليوم المفتوح لأطفال الفئة المهمشة الملتحقين بالتعليم بمدينة تعز

اخبار الساعة - تقي الدين الحذيفي   | بتاريخ : 16-01-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

نظمت منظمة حماية الطفولة العالمية" the save children" اليوم الجمعة بمدينة تعز اليوم المفتوح للأطفال المهمشين تحت شعار " مع من اجل طفولة آمنة".

وأوضحت منسقة المنظمة الزميلة الصحفية مايا العبسي أن هذا اليوم المفتوح يأتي في إطار مناصرة قضايا الطفولة والدمج الاجتماعي وضمن مشروعها المتتالي المتعلق بمشروع الأطفال المهمشين وادماجهم في المجتمع.

وأشارت إلى ان اليوم المفتوح استهدف نحو " 40 " طفلا معظمهم من المهمشين الملتحقين بالتعليم والبقية من فئات المجتمع المختلفة وأن اليوم المفتوح هو عبارة عن قيام الأطفال بممارسة حياتهم الطفولية في ممارسة الألعاب والراحة والمرح.

وأضافت : ان الهدف من اليوم المفتوح وهو دمج اطفال الفئة لمهمشة ببقية اطفال المجتمع بهدف انهاء الفوارق الطبقية والنظرة الدونية لأبناء الفئة المهمشة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7996