آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

تنفيذ اليوم المفتوح لأطفال الفئة المهمشة الملتحقين بالتعليم بمدينة تعز

اخبار الساعة - تقي الدين الحذيفي   | بتاريخ : 16-01-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

نظمت منظمة حماية الطفولة العالمية" the save children" اليوم الجمعة بمدينة تعز اليوم المفتوح للأطفال المهمشين تحت شعار " مع من اجل طفولة آمنة".

وأوضحت منسقة المنظمة الزميلة الصحفية مايا العبسي أن هذا اليوم المفتوح يأتي في إطار مناصرة قضايا الطفولة والدمج الاجتماعي وضمن مشروعها المتتالي المتعلق بمشروع الأطفال المهمشين وادماجهم في المجتمع.

وأشارت إلى ان اليوم المفتوح استهدف نحو " 40 " طفلا معظمهم من المهمشين الملتحقين بالتعليم والبقية من فئات المجتمع المختلفة وأن اليوم المفتوح هو عبارة عن قيام الأطفال بممارسة حياتهم الطفولية في ممارسة الألعاب والراحة والمرح.

وأضافت : ان الهدف من اليوم المفتوح وهو دمج اطفال الفئة لمهمشة ببقية اطفال المجتمع بهدف انهاء الفوارق الطبقية والنظرة الدونية لأبناء الفئة المهمشة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1711