آخر الأخبار :
رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين الحوثيون يشنون قصف عنيف بالحديدة.. وهذا ما حدث! الكشف عن موعد الإفراج عن الأسرى والمختطفين بين الشرعية والحوثيين.. والمطارات المتسخدمة لذلك شركة النفط اليمنيه تحذر من دخول مواد مهربة تقوم بتعطيل المولدات والمحركات امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

مشروع قانون استعادة الأموال المنهوبة في ورشة نقاش نظمتها "بلا قيود" بتعز

مشروع قانون استعادة الأموال المنهوبة في ورشة نقاش نظمتها "بلا قيود" بتعز

اخبار الساعة - تقي الدين الحذيفي   | بتاريخ : 18-01-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

نظمت منضمة صحفيات بلا قيود اليوم بتعز ورشة  نقاش حول مشروع قانون استعادة الأموال المنهوبة.

وفي الورشة  التي افتتحها وكيلا محافظة تعز أنس النهاري وإب مثنى الحصين  أشار أن مثل هذه الورش التي تقام لها اهمية كبيرة وتعتبر نوعا من انواع التوعية  في كيفية الحفاظ على الأموال العامة وعدم السماح بنهبها وبكيفية استرداد ما نهب من أموال من قود الشعب الجائع.

وأشارت المديرة التنفيذية للمنضمة بشرى الصباري إلى ان ثورة 11 فبراير 2011 قامت ضد التوريث وضد الفساد الذي أفقر اليمنيين وجعلهم غير قادرين على الحياة الكريمة، وعندما تمكنا من إزاحة رأس الفساد من السلطة طالبنا بسرعة إصدار قانون "استراد الأموال المنهوبة"، لأننا كنا ندرك أن تأخير إصدار مثل هذا القانون يعني أن مجموعة المتضررين من الثورة والتغيير، ستعود مجددا لفرض نفسها ومشاريعها الفاشلة مستخدمة ما سرقته ونهبته مختتمتا بقولها نعم من الحكمة أن نستمر في مقاومة القبح لاسترداد الأموال التي تم نهبها من قوت اليمنيين وخيراتهم ولن يثننا عن مواصلة ذلك سقوط البلاد في قبضة المليشيات المسلحة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3138