آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

مشروع قانون استعادة الأموال المنهوبة في ورشة نقاش نظمتها "بلا قيود" بتعز

مشروع قانون استعادة الأموال المنهوبة في ورشة نقاش نظمتها "بلا قيود" بتعز

اخبار الساعة - تقي الدين الحذيفي   | بتاريخ : 18-01-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

نظمت منضمة صحفيات بلا قيود اليوم بتعز ورشة  نقاش حول مشروع قانون استعادة الأموال المنهوبة.

وفي الورشة  التي افتتحها وكيلا محافظة تعز أنس النهاري وإب مثنى الحصين  أشار أن مثل هذه الورش التي تقام لها اهمية كبيرة وتعتبر نوعا من انواع التوعية  في كيفية الحفاظ على الأموال العامة وعدم السماح بنهبها وبكيفية استرداد ما نهب من أموال من قود الشعب الجائع.

وأشارت المديرة التنفيذية للمنضمة بشرى الصباري إلى ان ثورة 11 فبراير 2011 قامت ضد التوريث وضد الفساد الذي أفقر اليمنيين وجعلهم غير قادرين على الحياة الكريمة، وعندما تمكنا من إزاحة رأس الفساد من السلطة طالبنا بسرعة إصدار قانون "استراد الأموال المنهوبة"، لأننا كنا ندرك أن تأخير إصدار مثل هذا القانون يعني أن مجموعة المتضررين من الثورة والتغيير، ستعود مجددا لفرض نفسها ومشاريعها الفاشلة مستخدمة ما سرقته ونهبته مختتمتا بقولها نعم من الحكمة أن نستمر في مقاومة القبح لاسترداد الأموال التي تم نهبها من قوت اليمنيين وخيراتهم ولن يثننا عن مواصلة ذلك سقوط البلاد في قبضة المليشيات المسلحة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2252