آخر الأخبار :
الاردن يشترط على اليمنيين هذا الشئ لدخول أراضيه ! الليمون يساعد في علاج الفشل الكلوي طيران التحالف يشن غارات على محافظة عمران ويوقع كارثة أول تعليق رسمي على أنباء "اللقاء السري" بين ابن سلمان ونتنياهو في القصر الملكي في أول تصريح له عقب فوزه .. أردوغان: لن أرتاح حتى نحقق «هذا الهدف»..؟! شاهد .. ضبط شبكة دعارة في صنعاء..فيديو اليمن... الإعلان عن صفقة بين الجيش اليمني و"الحوثيين" هذا ما حدث يوم امس للحوثيين في منطقة «مران» بصعدة مقاتلي الحوثي بالجاح يتلقون ضربة موجعة ويفرون تاركين جثث قتلاهم (فيديو) الحوثييون يعترفون بمقتل قائد كبير في جماعتهم (الاسم)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

مشروع قانون استعادة الأموال المنهوبة في ورشة نقاش نظمتها "بلا قيود" بتعز

مشروع قانون استعادة الأموال المنهوبة في ورشة نقاش نظمتها "بلا قيود" بتعز

اخبار الساعة - تقي الدين الحذيفي   | بتاريخ : 18-01-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

نظمت منضمة صحفيات بلا قيود اليوم بتعز ورشة  نقاش حول مشروع قانون استعادة الأموال المنهوبة.

وفي الورشة  التي افتتحها وكيلا محافظة تعز أنس النهاري وإب مثنى الحصين  أشار أن مثل هذه الورش التي تقام لها اهمية كبيرة وتعتبر نوعا من انواع التوعية  في كيفية الحفاظ على الأموال العامة وعدم السماح بنهبها وبكيفية استرداد ما نهب من أموال من قود الشعب الجائع.

وأشارت المديرة التنفيذية للمنضمة بشرى الصباري إلى ان ثورة 11 فبراير 2011 قامت ضد التوريث وضد الفساد الذي أفقر اليمنيين وجعلهم غير قادرين على الحياة الكريمة، وعندما تمكنا من إزاحة رأس الفساد من السلطة طالبنا بسرعة إصدار قانون "استراد الأموال المنهوبة"، لأننا كنا ندرك أن تأخير إصدار مثل هذا القانون يعني أن مجموعة المتضررين من الثورة والتغيير، ستعود مجددا لفرض نفسها ومشاريعها الفاشلة مستخدمة ما سرقته ونهبته مختتمتا بقولها نعم من الحكمة أن نستمر في مقاومة القبح لاسترداد الأموال التي تم نهبها من قوت اليمنيين وخيراتهم ولن يثننا عن مواصلة ذلك سقوط البلاد في قبضة المليشيات المسلحة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.305