أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القيادي الإصلاحي شوقي القاضي للمشترك: كونوا أحرار مرة واحده ولا تكرروا غبائكم وخرفكم وضعفكم

- صنعاء

طالب البرلماني الإصلاحي شوقي القاضي قيادات احزاب المشترك بأن لا يكرروا غباءهم وخرفهم وضعفهم وأن يكونوا أحرار لو لمرة واحدة.

وقال القاضي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " : للإخوة قيادة المشترك الذين تهمُّهم "عودة" هادي بلا قيد أو شرط نقول لهم: كونوا أحرار مرة واحدة ولا تكرروا غباءكم وخرفكم وضعفكم ، فلن تعتصد أكثر مما هي الآن معصودة ، وأن تعتصد مع أمل النجاة خيرٌ من أن تعتصد رسمياً وبتراضي الضعفاء..!!!

واعتبر الرئيس هادي في حال تراجع عن استقالته فهو متواطئ وخائن 100% لأنه سيحقق ما يلي -حد تعبيره – سيخرج الحوثيين من الفخ الذي وقعوا فيه بعد أن تحركت المحافظات والأقاليم ضد انقلابهم وستعتبر استقالته تخدير للشباب وتهدئة الشارع اليمني وقواه الحية وتنفيذ اجندات " صالح – الحوثي رسميا بآليات رئاسية لإكمال الانقلاب الناعم على المبادرة الخليجية و مخرجات مؤتمر الحوار..
وأشار القاضي إلى أن هادي لن يكون بريئا إلى في حالة اشتراطه قبل تراجعه خروج مليشيا الحوثيين من عمران و صنعاء و ذمار وبقية المحافظات واستعادة جميع الأسلحة المنهوبة من كل المعسكرات " قديمها وحديثها " إضافة الى استعادة جميع الأموال والمنهوبات من البيوت والمراكز وكل المقدسات.

واختتم منشوره بالقول : لا تستغربوا هذه الشروط فهي أقل من الورطة التي يعيشها الحوثيون..!!
 

Total time: 0.0511