آخر الأخبار :
بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

توزيع (2000) سلة غذائية ضمن حملة خادم الحرمين الشريفين للإغاثة العاجلة بعدن

توزيع (2000) سلة غذائية ضمن حملة خادم الحرمين الشريفين للإغاثة العاجلة بعدن

اخبار الساعة - عدن (اليمن) خاص   | بتاريخ : 25-01-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

وزعت جمعية الإصلاح الإجتماعي الخيرية فرع عدن صباح أمس (500) سلة غذائية للأسر الفقيرة بعدن وذلك ضمن حملة خادم الحرمين الشريفين للإغاثة العاجلة لعام (1436هـ)، والتي تنفذها هيئة الإغاثة العالمية الإسلامية، والمكونة من كيس دقيق وسكر وأرز وحليب وزيت وطماط  وشاي من إجمالي ( 2000 ) سلة غذائية في مرحلتها الأولى  .

وفي حملة التوزيع الذي حضرها الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس جمعية الإصلاح والدكتور/ سعيد أحمد الغامدي مدير مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية باليمن أوضح الدكتور/ الغامدي أن حمله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز طيب الله ثراه تستهدف توزيع سلة غذائية لـ 50 الف أسرة فقيرة في اليمن بصفة شهرية ولمدة عام كامل بتكلفه إجمالية ( 54مليون دولار ).

وقال: أن الحملة الخيرية الإنسانية تأتي لمساعدة الأسر المحتاجة من أبناء اليمن الشقيق وتنفذها هيئة الإغاثة الإسلامية بالتعاون مع جمعية الإصلاح الاجتماعية الخيرية بعدن، مشيراً إلى أنشطة هيئة الإغاثة الإسلامية التي تكفل حوالي (8000) يتيم في اليمن وبتكلفه سنوية اثنين مليون دولار، لافتاً إلى أنه سيتم إقامة خيمة طبية في عدن خلال شهر ذي القعدة القادم وفي جميع التخصصات الطبية للحالات المرضية التي تحتاج للمساعدة .

من جانبه أشاد الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية عدن ورئيس جمعية الإصلاح فرع عدن بجهود خادم الحرمين لهذه اللفتة الكريمة بإغاثة المحتاجين في اليمن، وأيضا بأهمية حملة خادم الحرمين الشريفين في الإغاثة العاجلة لآلاف الأسر اليمنية، وبالذات في هذه الظروف التي تمر بها اليمن مما زاد من أهمية توزيع سله غذائية متكاملة للأسر الأشد فقراً في اليمن وفي مدينه عدن على وجه الخصوص، متمنيًا من كافة رجال الخير زيادة الدعم للأسر الفقيرة لما من شأنه تقوية الروابط الاجتماعية ورفع معاناة الحالات الفقيرة والمحتاجة لدعم رجال الخير. 

هذا وقد أكد القائمين على الجمعيات الخيرية المستهدفة في الحملة في محافظة عدن، إن الحملة تعد بادرة إنسانية عظيمة وهي من ضمن الأعمال الخيرية التي يشكر عليها ويقدمها لكل المحتاجين.. مضيفون أن هذه المساعدات جاءت في الوقت المناسب وهي محل تقدير وشكر واهتمام سائر اليمنيين وأدخلت الفرحة والسرور في قلوبهم في ظل ظروف معيشة أليمة وقاسية تمر بها اليمن .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2595