أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صحيفة: الحوثيون يفتشون سيارة بنعمر بعد خروجه من زيارة "بحاح"

- صنعاء

ذكرت صحيفة محلية، أن مسلحي جماعة الحوثي استمرت في حصار الرئيس المستقيل هادي في منزله، وعدم السماح له بمغادرته، كما واصلوا حصار رئيس الحكومة المستقيلة، خالد بحاح، وفرض الإقامة الجبرية عليه في مقر إقامته في القصر الجمهوري. وواصل مسلحو الجماعة حصار منازل عدد من الوزراء وعلى رأسهم وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي.

ونقلت يومية "الشارع" في عددها الصادر الاثنين عن مصدر رفيع المستوى قوله: "إن مسلحي الحوثي اعترضوا طريق سيارة المبعوث الأممي إلى اليمن، جمال بنعمر، بعد خروجه، عصر السبت الماضي، من زيارة خالد بحاح في القصر الجمهوري، وقاموا بتفتيش سيارته بطريقة مهينة.

وأوضح المصدر، أن بنعمر زار، مساء السبت الماضي، الرئيس هادي إلى منزله، وأبلغه أن مسلحي الحوثي اعترضوا سيارته بعد خروجه، عصر ذات اليوم، من زيارة بحاح، وقاموا بتفتيش السيارة بطريقة غير لائقة.

وأضاف المصدر: "زار بنعمر خالد بحاح، وعند خروجه من القصر الجمهوري اعترض طريقه مسلحو الحوثي، الذين يحاصرون القصر الجمهوري، وقاموا بتفتيش سيارته بحثاً عن رئيس الحكومة؛ حيث كانوا يخشون من قيام بنعمر بتهريبه معه من القصر الجمهوري".

ومازالت المفاوضات جارية مع جماعة الحوثي لحل الأزمة السياسية؛ فيما لم يعرف بعد الإجراءات التي ستتخذها الجماعة. في ظل انتظار جميع القوى السياسية قرار الحوثي لإنهاء هذه الأزمة.

 

Total time: 0.059