آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب ! سكان مدينة يتفاجئون ويذهلون برجل يقود دبابة في شوارعهم (فيديو) لمواجهة الحرب الأمريكية عليها.. هواوي تلجأ إلى الخطة الجديدة !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لاعب يمني في طريقه للاحتراف بالبرتغال

لاعب يمني في طريقه للاحتراف بالبرتغال

اخبار الساعة - كورة   | بتاريخ : 26-01-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

غادر السعوديان فيصل القرني لاعب نادي الاتحاد الأسبق ولاعب الوحدة عبدالاله كوسة، واللاعب اليمني سليمان النوير السعودية متجهين إلى البرتغال اليوم الاثنين.

وخاض اللاعبون الثلاثة تجربة في التدريبات اليومية لعدة اندية الفترة الماضية تكللت بنجاحهم والتعاقد معهم بالتنسيق مع احد الشركات الرياضية في السعودية التي سوقتهم بنجاح لناديي فاتيما وليتانو في الدوري البرتغالي الدرجة الثانية.

والتقطت موقع كوره صوراً اللاعبين اثناء مغادرتهم مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة متجهين إلى البرتغال.

 وأجمع اللاعبون الثلاثة على أنهم سعداء جدا بهذه التجربة وانهم سيكونوا خير سفراء للمملكة في البرتغال، ويسعوا جاهدين لإثبات وجودهم والتأكيد على ان المملكة العربية السعودية تمتلك مواهب كبيرة ومميزة في لعبة كرة القدم قد تكون مدفونة ولم تظهر او توفق في تجارب رسمية عبر الأندية، الا ان تجربتهم في البرتغال ستكون لها حديث اخر في القريب العاجل.

يذكر ان شركة نجوم الملاعب التي يملكها رئيس نادي الوحدة السابق وعضور شرف النادي الأهلي عبد المعطي كعكي هي من قامت بالتنسيق الرياضي بين الناديين البرتغاليين واللاعبين السعوديين واليمني المقيم والمولود في السعودية.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5099) قراءة

Total time: 0.1759