آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لاعب يمني في طريقه للاحتراف بالبرتغال

لاعب يمني في طريقه للاحتراف بالبرتغال

اخبار الساعة - كورة   | بتاريخ : 26-01-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

غادر السعوديان فيصل القرني لاعب نادي الاتحاد الأسبق ولاعب الوحدة عبدالاله كوسة، واللاعب اليمني سليمان النوير السعودية متجهين إلى البرتغال اليوم الاثنين.

وخاض اللاعبون الثلاثة تجربة في التدريبات اليومية لعدة اندية الفترة الماضية تكللت بنجاحهم والتعاقد معهم بالتنسيق مع احد الشركات الرياضية في السعودية التي سوقتهم بنجاح لناديي فاتيما وليتانو في الدوري البرتغالي الدرجة الثانية.

والتقطت موقع كوره صوراً اللاعبين اثناء مغادرتهم مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة متجهين إلى البرتغال.

 وأجمع اللاعبون الثلاثة على أنهم سعداء جدا بهذه التجربة وانهم سيكونوا خير سفراء للمملكة في البرتغال، ويسعوا جاهدين لإثبات وجودهم والتأكيد على ان المملكة العربية السعودية تمتلك مواهب كبيرة ومميزة في لعبة كرة القدم قد تكون مدفونة ولم تظهر او توفق في تجارب رسمية عبر الأندية، الا ان تجربتهم في البرتغال ستكون لها حديث اخر في القريب العاجل.

يذكر ان شركة نجوم الملاعب التي يملكها رئيس نادي الوحدة السابق وعضور شرف النادي الأهلي عبد المعطي كعكي هي من قامت بالتنسيق الرياضي بين الناديين البرتغاليين واللاعبين السعوديين واليمني المقيم والمولود في السعودية.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0901