أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

ظهور أول سيارة بورش ذهبية في المملكة السعودية

- متابعة

رصد موقع “لاكجري لونشز”، المعنيّ بنشر الأخبار الطريفة، ظهور أول سيارة بورش 918 spyder بالمملكة، والتي تتميز بطلائها الذهبي.

وقال الموقع “مالك السيارة البورش -التي شوهدت بشوارع المملكة- لم يكتف بكونها أسرع سيارة على الإطلاق، بل قام –أيضًا- بتزويد سيارته بتقنية weissach package، التي يقوم مصنع بورش بإضافتها للسيارة، بناءً على طلب العميل الراغب في تعزيز أداء سيارته أكثر”.

ولفت إلى أن هذه النسخة الذهبية من السيارة “بورش”، تعد نسخة حصرية، إذ لم يسبق لمصنع بورش أن قام بتزويد سيارته إل 918 spyder ، بطلاء كروم ذهبي، كهذا الذي امتازت به السيارة التي شوهدت أمام أحد فنادق المملكة.

وأوضح أنه من المنتظر أن يساعد هذا الطلاء الذهبي على حماية السيارة من آثار الجوّ الصحراويّ القاسي الذي تتميز به المملكة، كما أن السيارة مزودة أيضًا بقطع من ألياف الكربون على السقف، وفي الجزء الخلفي من السيارة، وعند المرآة الجانبية الخاصة بالسيارة.

وأشار إلى شغف شباب الخليج بالسيارات وسعيهم نحو اقتناء أحدث السيارات، حتى إن بعض شباب الخليج الأثرياء أصبحوا يسعون –الآن- نحو إضافة شيء جديد لسياراتهم الفارهة، ليعطوا لها إطلالة خاصة.
 

Total time: 2.9414