أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فائقة السيد تروي تفاصيل لقاءها باللواء (الصبيحي) اليوم الخميس

- متابعة

قامت الأمين العام المساعد لشؤون منظمات المجتمع المدني في المؤتمر الشعبي العام فائقة السيد، الخميس، بزيارة إلى منزل وزير الدفاع المستقيل اللواء الركن محمود الصبيحي، بمنزله بالعاصمة صنعاء.

وقالت السيد لوكالة "خبر": إن الزيارة كانت للسلام على وزير الدفاع الصبيحي، وتفقد حالته عن قرب؛ كونه رفيقاً وصديقاً عزيزاً لها.

وأوضحت، أنها تناقشت معه، في جلسة مغلقة لكليهما، الكثير من القضايا المهمة والحسّاسة التي يمر بها الوطن في هذه الفترة بشطريه، مشيرة إلى أنه كان اتفاقاً كاملاً بوجهات النظر بينها والوزير الصبيحي.

وأكدت، أن أبرز القضايا التي تناقشا فيها، هي: ضرورة الحفاظ على النظام والقانون، وبسط سلطات الدولة على كافة مناحي الحياة، وضرورة أن تعود الأزمة التي سببتها استقالة الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى البرلمان، بصفته الجهة الشرعية الوحيدة.

ولفتت الأمين العام المساعد، إلى اتفاقها مع الصبيحي بأن البرلمان هو الجهة الوحيدة المخولة بحسب الدستور لمناقشة استقالة الرئيس، والخروج بالبدائل وصولاً إلى حل كامل للأزمة الحالية.

واختتمت السيد تصريحها بالقول: "وجدت الصبيحي كما عهدناه شامخاً شموخ الجبال، ونفسية عالية، وصحة ممتازة، وما زال متمسكاً بالمبادئ والقيم التي عرف عن تمسكه بها ووقوفه في كافة المنعطفات انتصاراً لها".
 

Total time: 4.2344