أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئيس علي ناصر يبعث برقية الى فائقة السيد - نصها

- صنعاء

بعث الرئيس الأسبق علي ناصر محمد برقية تهنئة إلى الأستاذة فائقة السيد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لشئون منظمات المجتمع المدني وذلك بفوزها بلقب سيدة العالم العربي 2014 مشيداً فيها بالأدوار التي لعبتها الأستاذة فائقة السيد على المستوى المحلي والقومي.

وفيما يلي نص البرقية

فائقة السيد

علي ناصر محمد

لقد شعرت شخصياً ومعي الكثير من أبناء شعبنا بنيلكم لقب سيدة العالم العربي للعام 2014. بالفخر والسعادة وبقدر اعتزازي لنيلكم هذا اللقب بقدر ما يعبر عن الاعتراف والتقدير لدوركم ودور المرأة اليمنية والعربية في نضالها وكفاحها اليومي على مستوى القضية الوطنية والعربية وقضايا الشعوب في المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

الشعب اليمني فخور بجهودكم الصادقة في دعم قضايا المرأة اليمنية خاصة والعربية عامة لنيل حقوقها كاملة ومشاركتها في العملية السياسية الديمقراطية التي شهدها اليمن اّملين استمراريتها.

وبنفس القدر فقد كان ولايزال دوركم القومي ذو سجل ناصع في دعم القضايا القومية وعلى رأسها قضية الأمة العربية والإسلامية " قضية فلسطين " فقد كنتم مؤمنين بقضية عادلة كسبت اعترافاً دولياً لكنه لم يترجم بعد إلى الاعتراف بدولة فلسطين.

فقد عرفناكم وعرفكم الكثيرون بأنكم تتحلون بالصبر في السماع للرأي الاّخر والجرأة في نفس الوقت في التمسك بالمبادئ العادلة التي ترفع الغبن عن المواطن اليمني والعربي ونصرة القضايا الإنسانية دونما تحيز لأسباب شخصية أو دينية أو عرقية ودوركم مشهود له في الدفاع عن حقوق الناس الذين يكنون لك الحب والاحترام والتقدير والوفاء.

تحية مني لشخصكم الكريم وللمرأة اليمنية والعربية من خلالكم فقد كنتم مثلاً حياً لنبل القضايا التي ناضلتم من أجلها في زمن غاب عنه صون تلك القضايا أو القيم.

والسلام عليكم

وفقكم الله لبذل المزيد لصالح قضايا شعوينا

Total time: 0.0721