آخر الأخبار :
التحالف يعلن تفجير طائرة مسيرة للحوثيين كانت تحمل متفجرات في هذا المكان ! جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الشبل اليمني”الرعيني” يتوج بطلا لأوروبا في المصارعة

الشبل اليمني”الرعيني” يتوج بطلا لأوروبا في المصارعة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-02-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

حقق الشبل اليمني، سليمان احمد الرعيني، بطولة المصارعة البرازيلية في أوروبا والمقامة بدولة السويد.

وحقق سليمان الرعيني 14 عاماً، الميدالية الذهبية في وزن 45 كجم، في بطولة المصارعة البرازيلية على مستوى الأندية الأوروبية، حيث شارك الرعيني ضمن فريق نادي “فايت زون” ” Team ufc”.

وسبق للطفل الرعيني أن حقق بطولة المصارعة على مستوى أندية السويد المحلية، وبطولة شمال أوروبا “الإسكندنافية” والتي تضم دول” ” آيسلندا والدنمارك والسويد وفنلندا والنرويج”.

وتعتبر أسرة اليمني المقيم في استولكهوم ، الحاصل على الجنسية السويدية، أسرة رياضية حيث يعتبر الأب أحمد الرعيني، رياضي يمني في الثمانينات وكان بطل أندية محلية في المصارعة.

وقال الرعيني في تصريح صحفي ان أبناءه الأربعة يلعبون في الأندية السويدية، معتبراً تكريم نجله في أوربا تكريم للرياضة اليمنية واليمنيين، داعياً الشباب اليمني الى ممارسة الرياضة والابتعاد عن العنف وعادات مضغ القات.

وطالب رياضيون وزارة الشباب اليمنية، ووزير الشباب بتكريم الشبل الرعيني، الذي وصل الى مراحل متقدمة في بلد المهجر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1432