آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

اصلاح تعز يحي فعالية الوفاء للشهيد السلم والتوافق صادق منصور

اصلاح تعز يحي فعالية الوفاء للشهيد السلم والتوافق صادق منصور

اخبار الساعة - تقي الدين الحذيفي   | بتاريخ : 01-02-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

أحيا حزب التجمع اليمني للاصلاح بتعز اليوم فعالية الوفاء لشهيد السلم والتوافق الاستاذ صادق منصور الحيدري الأمين العام لحزب الذي اغتيل في انفجار عبوة ناسفة وسط المدينة قبل شهر.
وفي حفل الوفاء الذي حضره العديد من المسئولين المحليين والوجاهات القبلية والمشايخ قال وكيل محافظة تعز رشاد الأكحلي أن النظام الاتحادي هو الخلاص من المركزية إلى اللا مركزية ونظام الأقاليم نظام إداري وليس سياسي وما يحدث في المركز قد تكون ساعته القادمة والمجلس الرئاسي ليس له شرعية وهو انقلاب مكتمل الأركان ويضل الرئيس عبد ربه منصور هادي مهما كانت له من غمضات يضل الرئيس الشرعي مخاطبا أبناء تعز قائلا " ارفضوا كل دعاوي المناطقية والطائفية وعلينا أن نعمل تحقيق الدولة المدنية التي يعيش عليها الجميع في ضلها سواسية ومتساوون.
كما أشار عبد الله حسن خالد في كلمة المشترك أن الشهيد صادق منصور قد انتصر على القتلة وهزمهم مرارا وأول انتصار حينا قرروا أن يقتلوا سجاياه النضالية والشخصية النبيلة وشه لهم أنهم قتلوها ولكنهم انهزموا حينما اكتشفوا انه خالد بصفاته إذ لا يزال رفاقه يتخذونها مشاعلا تضيء لهم طريق النضال.
وأضاف تعيش بلادنا في المرحلة الراهنة فراغا دستوريا وأزمة سياسية خطيرة ناجمة عن الأحداث التي أقدمت عليها بعض مراكز القوى في العاصمة صنعاء وما نتج منها من استقالة الرئيس هادي وحكومة الكفائات الوطنية وهو الوضع الذي ينذر بانهيار كلي لمنضومة الحكم ويؤثر سلبا على الوحدة الوطنية والعملية السياسية برمتها.
وأشار سلطان محمد الأصبحي في كلمة المؤتمر ان الوطن يتعرض لحقر التشرذم والانقسام والمؤامرة خطيرة تهدد أمن الوطن وكيانه ومستقبل الأمة مظيفا ما أحوجنا اليوم للملمة الصفوف وإخراج الوطن من المأزق الخطير والصعب وبالحوار ثم الحوار نتفق ونمد أيدينا لبعض ونخرج باليمن إلى بر الأمان وعلى كل الشرفاء من هذه الأمة والمكونات السياسية الحفاظ على وحدة الصف وأمن الوطن ووحدته.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2903