آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالأسماء.. تعرف على جنسيات لاعبي قطر لكرة اليد

بالأسماء.. تعرف على جنسيات لاعبي قطر لكرة اليد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-02-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
فأجا منتخب قطر لكرة اليد الجميع بمستواه الكبير والراقى فى بطولة كأس العالم التى تختتم فعالياتها اليوم الأحد بالدوحة، بعد أن جاء ثانيا فى المجموعة الأولى التى ضمت إسبانيا "حامل اللقب" وسلوفينيا والبرازيل وروسيا البيضاء وتشيلى، وفاز المنتخب بأربع لقاءات وخسر مباراة واحده فقط فى تلك المجموعة.
 
ويضم قوام منتخب العنابى عدد كبير من اللاعبين المجنسين يصل عددهم لثلاثة عشر لاعبا وهم: التونسيين يوسف بن على وأمين خدير، والفرنسيين بورجا فيدال وبيرتداند روان، والسوريين كمال الدين ملاش وهادى حمدون، وجوفو داميانوفيتش من الجبل الأسود، والكوبيين رافايل كابونى وخورخى لويس لوبيز، والصربى ذاركو ماركوفيتش، والبوسنى دانييل ساريتش، والمصريين حسن عواض ومحمود حسب الله.
 

وحقق المنتخب القطرى فوزا سهلا على النمسا فى دور الستة عشر للبطولة بنتيجة 29-27، قبل أن يقصى ألمانيا "بطل العالم 3 مرات" من دور الثمانية بعد الفوز عليه 26-24، ويطيح بالمنتخب البولندى من قبل نهائى المسابقة بانتصار تاريخى 31-29، وفى حالة فوز قطر باللقب ستصبح أول دولة من خارج أوروبا تعانق اللقب بعد أن أنهت احتكار منتخبات القارة العجوز على التواجد في جميع نهائيات النسخات السابقة من البطولة. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22886) قراءة

Total time: 0.1032