آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل مواطن من قبل مسلح رفض إغلاق محله التجاري بعدن

مقتل مواطن من قبل مسلح رفض إغلاق محله التجاري بعدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 09-02-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قُتل مواطن، صباح الاثنين، برصاص مسلح رفض إغلاق محله التجاري بمنطقة الشيخ عثمان التابعة لمحافظة عدن (جنوب اليمن).
 
وأوضح مراسل وكالة "خبر" للأنباء، أن أحد منفذي العصيان ويدعى حسين بن دحّه قُتل برصاص مالك محل تجاري ويدعى ناجي إسماعيل، بعد نشوب مشادات كلامية بينهما، إثر طلب الأول من الأخير إغلاق المحل في حي السيلة.
 
وأشار إلى أن "مالك المحل "ناجي" رفض إغلاق المحل ونشب بينه وبين "حسين" مشادات كلامية دفعت الأول إطلاق النار على الثاني، ما أدّى إلى مقتله على الفور".
 
وقال: "إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الجاني وقامت بنقله إلى مركز الشرطة بالشيخ عثمان، فيما تجمّع أهالي المجني عليه بالقرب من قسم الشرطة، مطالبين بتنفيذ الإعدام".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1353