آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إشتباك بالايدي بين مدير مكتب الحوثي وأمين عام الناصري في الموفنبيك بحضور بن عمر

إشتباك بالايدي بين مدير مكتب الحوثي وأمين عام الناصري في الموفنبيك بحضور بن عمر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-02-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

انسحب امين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان من اجتماع القوى السياسية الذي عقد في موفنبيك بحضور المبعوث الأممي الى اليمن جمال بن عمر، صباح اليوم.

وقالت مصادر إن انسحاب نعمان جاء بعد اشتباك بالأيدي أمام الحضور مع مدير مكتب عبدالملك الحوثي مهدي المشاط.

وفيما اوضح نعمان ان انسحابه جاء تهديد تلقاه من ممثل جماعة انصار الله " الحوثيين " في الاجتماع ن قالت مصادر انه، كان يحاول اقناع أعضاء أحزاب اللقاء المشترك بعدم المشاركة في الحوار قبل إعلان جماعة الحوثي سحب الاعلان الدستوري والإجراءات التي قامت بها مؤخرا من طرف واحد قبل بدأ أي حوار، وهو ما استشاط المشاط غضباً واشتبك بالايدي معه، وانسحب بعدها أمين عام التنظيم الوحدوي الناصري من الأجتماع.
 
وقالت مصادر لـ "اخبار الساعة" ان ممثل الإصلاح انسحب إلى جانب ممثل الناصري من مشاورات الموفنبيك، بعد الاشتباكات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9877) قراءة

Total time: 0.0988