آخر الأخبار :
وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث ! الفلكي اليمني الشوافي يكشف ماذا سيحدث يوم غدٍ الجمعة 21 يونيو 2019م ترامب يرد: ستعرفون قريبا إن كانت أمريكا ستضرب إيران التحالف يقول إن الحوثيين أطلقوا صاروخ باليستي من جامعة صنعاء وسقط في هذا المكان ! رويترز: حطام الطائرة المسيرة موجود بالمياه الدولية وليس في مياه إيران الإقليمية إليكم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن مساء الخميس 20 يونيو 2019م إيران: إسقاط الطائرة رسالة لأميركا.. ولا نسعى للحرب مسؤول أمريكي يؤكد إسقاط طائرة أمريكية فوق المياه الدولية في مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تختطف 4 من صحفيي «أخبار اليوم»

جماعة الحوثي تختطف 4 من صحفيي «أخبار اليوم»

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-02-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أقدمت  جماعة الحوثي المسلحة، اليوم الاثنين، على اختطاف أربعة من موظفي مؤسسة الشموع وصحيفة «أخبار اليوم».
 
وقال بلاغ صحفي صادر عن مؤسسة الشموع إن «جماعة الحوثي لاحقت موزعي الصحيفة جوار أكشاك بيع الصحف في شوارع العاصمة المحتلة صنعاء واختطفت الموزع علي الآنسي مع باص التوزيع, في الوقت الذي اختطفت المليات المتمركزة في مبنى المؤسسة ثلاثة من الموظفين المعتصمين أمام المؤسسة وهم “المسئول الفني عبدالواحد النجار واثنين من حراسة المؤسسة وهما” محمد جمال ورضوان، وتم نقلهم إلى جهة مجهولة».
 
وحمّلت المؤسسة الجماعة ومسلحيها مسئولية أي أذى قد يتعرض له أي من موظفيها، وطالبت بسرعة إطلاق المختطفين.
 
ودعت نقابة الصحفيين وزملاء الحرف والكلمة والناشطين الحقوقيين ومنظمات المجتمع المدني الدولية والمحلية المعنية بحقوق الانسان إلى التدخل العاجل وإيقاف هذا الارهاب والانتهاك الخطير الذي تمارسه مليشيات الحوثي بحق مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وصحفيها والعاملين فيها.
 
وطالبت مؤسسة الشموع بإخلاء مبنى المؤسسة من جميع المليشيات، داعية الحقوقيين للتوجه الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين إلى أمام مقر المؤسسة المتحل وتنظيم وقفة حاشدة للمطالبة بالإفراج عن الزملاء والخروج من مبنى المؤسسة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1355