آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تختطف 4 من صحفيي «أخبار اليوم»

جماعة الحوثي تختطف 4 من صحفيي «أخبار اليوم»

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-02-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أقدمت  جماعة الحوثي المسلحة، اليوم الاثنين، على اختطاف أربعة من موظفي مؤسسة الشموع وصحيفة «أخبار اليوم».
 
وقال بلاغ صحفي صادر عن مؤسسة الشموع إن «جماعة الحوثي لاحقت موزعي الصحيفة جوار أكشاك بيع الصحف في شوارع العاصمة المحتلة صنعاء واختطفت الموزع علي الآنسي مع باص التوزيع, في الوقت الذي اختطفت المليات المتمركزة في مبنى المؤسسة ثلاثة من الموظفين المعتصمين أمام المؤسسة وهم “المسئول الفني عبدالواحد النجار واثنين من حراسة المؤسسة وهما” محمد جمال ورضوان، وتم نقلهم إلى جهة مجهولة».
 
وحمّلت المؤسسة الجماعة ومسلحيها مسئولية أي أذى قد يتعرض له أي من موظفيها، وطالبت بسرعة إطلاق المختطفين.
 
ودعت نقابة الصحفيين وزملاء الحرف والكلمة والناشطين الحقوقيين ومنظمات المجتمع المدني الدولية والمحلية المعنية بحقوق الانسان إلى التدخل العاجل وإيقاف هذا الارهاب والانتهاك الخطير الذي تمارسه مليشيات الحوثي بحق مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وصحفيها والعاملين فيها.
 
وطالبت مؤسسة الشموع بإخلاء مبنى المؤسسة من جميع المليشيات، داعية الحقوقيين للتوجه الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين إلى أمام مقر المؤسسة المتحل وتنظيم وقفة حاشدة للمطالبة بالإفراج عن الزملاء والخروج من مبنى المؤسسة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1208