آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سفراء الدول الأوربية ينسحبون وخليجيون يقطعون إجتماع وزارة الخارجية

سفراء الدول الأوربية ينسحبون وخليجيون يقطعون إجتماع وزارة الخارجية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-02-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
انسحب سفراء الدول الأوروبية من اجتماع عقدته وزارة الخارجية مع أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى اليمن ، لإطلاعهم على آخر مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية.
 
وقال مصدر دبلوماسي بحسب  " براقش نت " ان سفراء الدول الاوروبية والاجنبية انسحبوا من الإجتماع الذي عقد برئاسة وكيل الوزارة حميد العواضي .
 
موضحا ان انسحاب الوزراء جاء تعبيرا منهم عن رفض الوضع الجديد الناجم عن الاعلان الدستوري الصادر عن جماعة انصار الله " الحوثيين" .
 
واضاف المصدر ان جميع سفراء دول مجلس التعاون الخليجي قاطعوا الاجتماع لذات السبب .
 
واشار المصدر الى ان انسحاب السفراء الأوروبيين و مقاطعة السفراء الخليجيين للاجتماع أفشل الاجتماع .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2299