آخر الأخبار :
تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة) بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات مفاجأة من عدن: الزبيدي يمتدح بن دغر ويكشف موقفه من رئيس الوزراء الجديد (فيديو) ترامب يكشف خبايا اسرار سعودية.. وينتقد رواية السعودية بشأن مقتل خافشقجي وزير التربية: أكثر من مليون طفل لايستطيعون الالتحاق بالمدارس بسبب حرب الحوثيين الاستخبارات العسكرية بمأرب تكافئ ضابط ألقى القبض على دينا أسلحة تابعة للحوثيين بالتعذيب حتى الموت الفنانة أحلام تطلب من متابعيها أمر غريب وذلك بمساعدتها لشراء سيارة جديدة ضخمة بسعر خيالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سفراء الدول الأوربية ينسحبون وخليجيون يقطعون إجتماع وزارة الخارجية

سفراء الدول الأوربية ينسحبون وخليجيون يقطعون إجتماع وزارة الخارجية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-02-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
انسحب سفراء الدول الأوروبية من اجتماع عقدته وزارة الخارجية مع أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى اليمن ، لإطلاعهم على آخر مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية.
 
وقال مصدر دبلوماسي بحسب  " براقش نت " ان سفراء الدول الاوروبية والاجنبية انسحبوا من الإجتماع الذي عقد برئاسة وكيل الوزارة حميد العواضي .
 
موضحا ان انسحاب الوزراء جاء تعبيرا منهم عن رفض الوضع الجديد الناجم عن الاعلان الدستوري الصادر عن جماعة انصار الله " الحوثيين" .
 
واضاف المصدر ان جميع سفراء دول مجلس التعاون الخليجي قاطعوا الاجتماع لذات السبب .
 
واشار المصدر الى ان انسحاب السفراء الأوروبيين و مقاطعة السفراء الخليجيين للاجتماع أفشل الاجتماع .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7237