آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد.. فيديو مؤثر يستعرض قصة مقيم في سجن الدوادمي بالسعودية

شاهد.. فيديو مؤثر يستعرض قصة مقيم في سجن الدوادمي بالسعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-02-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
نُشر على اليوتيوب مقطع فيديو مؤثر، يكشف قصة سجين بنجلاديشي، كان موقوفاً في سجن محافظة الدوادمي في قضية وفاة، نتجت من حادث مروري، وذلك قبل أن تتكفل إحدى الجهات الخيرية بسداد قيمة الدية البالغة ٣٠٠ ألف ريال، وتساهم في الإفراج عن السجين.
 
مشاهد الفيديو المؤثرة تحدّث فيها المقيم محمد علي أكبر، البالغ من العمر ٥٠ عاماً، الذي باع مزرعته في بلاده، وترك زوجته وأبناءه، وجاء للسعودية للعمل، وتحقيق حلمه بزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة.
 
يقول المقيم: "منذ وصولي للسعودية كنت أتمنى زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة، لكنني لم أستطع زيارتهما. دعوت الله كثيراً، وتمنيت الحج والعمرة، لكن لم أتمكن من ذلك".
 
ويحكي الفيلم قصة دخول المقيم السجن، عقب تعرضه لحادث مرور شنيع، نجا منه بأعجوبة، وتسبب في وفاة قائد المركبة الأخرى؛ وحُكم عليه بالسجن لعدم توافر المبلغ لديه.
 
ويتحدث أبكر قائلاً: "عند قيادتي المركبة أخاف أن أصطدم بعصفور، لكن لا أعلم كيف خرج أمامي هذا الشاب - رحمه الله -".
 
ويبيّن الفيديو أن المقيم تميز بأخلاقه ودينه حتى أصبح مؤذناً للسجناء، وبعد مضي مدة من الزمن فوجئ بتكفل جهة خيرية بالتنسيق مع لجنة السداد عن السجناء بالمديرية العامة للسجون بسداد الدية، وإخراجه من السجن.
 
المقيم سجد شكراً لله بعد إبلاغه بالنبأ السعيد، فيما اتجه إلى السلام على منسوبي السجن، في مشهد مؤثر.
 
ومن أبرز المشاهد التي عرضها الفيلم عن المقيم البنجلاديشي حديث دار بينه وبين أحد ضباط السجن، انتهى بتقبيل الضابط رأس المقيم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5456) قراءة

Total time: 0.0921