آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

معاً من اجل انحاج المرحلة الانتقالية

معاً من اجل انحاج المرحلة الانتقالية

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 19-02-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

 اقيم صباح يومنا هذا الخميس,  19 / 2 / 2015م مهرجان فني مسرحي يأتي لاختتام برنامج التأييد المجتمعي للسير نحو الاستفتاء الشعبي على مسودة الدستور الجديد والذي تنظمه خيمة المرحلة الانتقالية بتعز بالشراكة مع منظمة الشباب للتنمية. وفي المهرجان الذي حضره ما يقارب 120 مشارك ومشاركة ممثلين عن منظمات المجتمع المدني ومؤسسات حكومية وطلبة جامعيين, قدمت العديد من الفقرات والبرامج التوعوية الترفيهية المشوقة والتي حملت في مضمونها رسائل تثقيفية حول دستور اليمن الجديد وضرورة القيد والتسجيل في السجل الانتخابي و اهمية الاستفتاء على الدستور, والتي بدورها حازت على اعجاب وتفاعل المشاركين .

وفي تصريح لمدير الخيمة, قال: ان هذا المهرجان يأتي ضمن سلسلة من المهرجانات التوعوية التي تقام في خاتمة كل اسبوع, حيث كُرس هذا اليوم لتقديم افكار توعوية وتثقيفية حول مسودة الدستور اضافة الى اهمية القيد والتسجيل الالكتروني في السجل الانتخابي وضرورة الاستفتاء على الدستور اليمني الجديد.

وفي ختام المهرجان, تم تكريم الشباب المشاركين في البرنامج الذي استمر خلال الفترة 3 - 19 /  2 / 2015م ,وتم تسليمهم شهائد مشاركة في البرنامج، وبدورهم عبروا المشاركين عن شكرهم وامتنانهم لما قدم لهم من برامج في الخيمة وتثمينهم العالي لجهود فريق العمل المبذولة في سبيل رفع مستوى وعيهم باهم برامج المرحلة الانتقالية ومستجداتها الاخيرة.

المصدر : منظمة الشباب للتنمية (خيمة المرحلة الانت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2868