آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

خالد بالعيد: أول لاعب يمني يحترف في الهند براتب 6 آلاف دولار

خالد بالعيد: أول لاعب يمني يحترف في الهند  براتب 6 آلاف دولار

اخبار الساعة - بندر الأحمدي   | بتاريخ : 24-02-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

بات لاعب المنتخبات اليمنية لكرة القدم سابقاً النجم خالد بلعيد أول لاعب يمني يحترف في نادِ هندي.

ووقع اللاعب اليمني رسمياً عقدا مع نادي صالقونكر فوتبول الهندي لينضم لصفوفه لمدة 3 اشهر مقابل راتب شهري يبلغ 6 آلاف دولار وذلك حسب العقد الموقع مع بلعيد في آخر أيام فترة التسجيل الشتوية في الهند.

ويمتلك بلعيد مشواراً رياضيا حافلا امتد لسنوات مع نادي التلال العدني وكذا المنتخبات المختلفة كما لعب للشعلة العدني، فيما كان يلعب في انتقاله للهند في صفوف فريق شباب الجيل بالحديدة.

وبدأ الدوري الهندي يخطف الأنظار بجلبه لنجوم عالميين آخرهم الفرنسي انيلكا، فيما يعد صالقونكر من أقدم اندية الهند.

ويرى مواقبون ان احتراف عدد من لاعبي كرة القدم اليمنيين خارجياً سيعود ايجاباً على الكرة اليمنية حيث يتواجد عدد من اللاعبين في اندية سعودية وعمانية وبحريبية والآن هندية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5120) قراءة

Total time: 0.0961