آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

خالد بالعيد: أول لاعب يمني يحترف في الهند براتب 6 آلاف دولار

خالد بالعيد: أول لاعب يمني يحترف في الهند  براتب 6 آلاف دولار

اخبار الساعة - بندر الأحمدي   | بتاريخ : 24-02-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

بات لاعب المنتخبات اليمنية لكرة القدم سابقاً النجم خالد بلعيد أول لاعب يمني يحترف في نادِ هندي.

ووقع اللاعب اليمني رسمياً عقدا مع نادي صالقونكر فوتبول الهندي لينضم لصفوفه لمدة 3 اشهر مقابل راتب شهري يبلغ 6 آلاف دولار وذلك حسب العقد الموقع مع بلعيد في آخر أيام فترة التسجيل الشتوية في الهند.

ويمتلك بلعيد مشواراً رياضيا حافلا امتد لسنوات مع نادي التلال العدني وكذا المنتخبات المختلفة كما لعب للشعلة العدني، فيما كان يلعب في انتقاله للهند في صفوف فريق شباب الجيل بالحديدة.

وبدأ الدوري الهندي يخطف الأنظار بجلبه لنجوم عالميين آخرهم الفرنسي انيلكا، فيما يعد صالقونكر من أقدم اندية الهند.

ويرى مواقبون ان احتراف عدد من لاعبي كرة القدم اليمنيين خارجياً سيعود ايجاباً على الكرة اليمنية حيث يتواجد عدد من اللاعبين في اندية سعودية وعمانية وبحريبية والآن هندية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5052) قراءة

Total time: 0.1027