أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

"بالفيديو" حريق يلتهم قاطرة نفط بعد إنقلابها في صنعاء

- صنعاء
تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد حريق هائل شب مساء أمس جراء انفجار قاطرة محملة بالنفط في منطقة العشاش بشارع الخمسين في العاصمة صنعاء نتج عنه إصابة 11 شخصاً بإصابات مختلفة.
 
وأوضح المقدم راجح علي محمد معياد مدير عام القيادة والسيطرة في مصلحة الدفاع المدني لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) أن فرق الدفاع المدني توجهت بصحبة سبع عربات إطفاء إلى موقع الحادثة فور تلقيها بلاغا عن الحريق ونجحت في إخماده بسرعة ومحاصره لمنع انتشاره في الجوار.
 
وقال " إن الحريق شب بعد انقلاب قاطرة نفط على سيارة مدرعة تابعة للقوات الخاصة ما أدى إلى تسرب النفط إلى الأرض حينها شغل صاحب إحدى السيارات المدنية سيارته مما نتج عن انفجار القاطرة وتسبب في إصابة ثلاثة جنود و8 مواطنين إصابات معظمهم خطيرة وتضرر نحو خمس سيارات مدنية ومنزل"..مؤكداً أن المنطقة الأمنية المختصة تقوم بالتحقيق وحصر الخسائر المادية وتنتظر تحسن حالة سائق القاطرة الذي تم إسعافه للمستشفى لمعرفة أسباب انقلاب القاطرة.
 
ودعا معياد سائقي المركبات الثقيلة إلى الالتزام بالسرعة المحددة في الشوارع الرئيسية لتجنب الوقوع فيما لا يحمد عقباه .
 
إلى ذلك اطلع وكيل محافظة صنعاء المساعد فارس الكهالي على حجم الاضرار التي خلفها انقلاب واحتراق ناقلة النفط بمنطقة العشاش.
 
ووجه الوكيل الكهالي بتقديم العناية الطبية للمصابين جراء الحادث .. مشيداً بجهود فرق الدفاع المدني والإطفاء الذين هرعوا فور تلقيهم بلاغ بانقلاب القاطرة وتمكنوا من السيطرة على النيران مما خفف من حجم الأضرار وحال دون امتداد الحريق لبقية المنازل في المنطقة.

Total time: 0.0546