آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفد خليجي برئاسة الزياني يسلم هادي ثلاثة مليار دولار كمساعدة لإقامة جمهورية اليمن الديموقراطية (الانفصال)

وفد خليجي برئاسة الزياني يسلم هادي ثلاثة مليار دولار كمساعدة لإقامة جمهورية اليمن الديموقراطية (الانفصال)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-02-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

ذكر مصدر مقرب من جلال نجل عبدربه منصور هادي أن وفداً خليجياً كان قد وصل في وقتٍ سابقٍ اليوم الى محافظة عدن برئاسة أمين عام مجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني ومعه سفراء مجلس التعاون .

وأوضح المصدر لـ "اخبار الساعة"  أن هادي تسلم من البعثة الخليجية مبلغ "ثلاثة مليار دولار" كمساعدة من مجلس التعاون الخليجي مقابل إقامة جمهورية اليمن الديمقراطية والتي حاول علي سالم البيض إقامتها حين حاول إعلان الانفصال في العام 94م بعد أن تسلم من ذات الدول مبلغ سبعة مليار دولار .

وقال مراقبون في تعليقهم على مصدر هذه الاخبار إن الجواد الذي يراهن عليه الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي جواد خاسر – مضيفاً أنهم يدركون كل ذلك.

وفي ختام تعليقهم أكدوا أنه من المستحيل على ما سمونه رئيس دولة أن يحكم ذلك أنه وحتى اللحظة فارٌ من عاصمة البلاد بسبب مطاردة جماعة له دون استفادت الداعمين له من عدة دروس ماضية وحاضرة قريبة تؤكد فشلة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (41267) قراءة

Total time: 0.1182