آخر الأخبار :
اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الشباب » شهداء التغيير

راشد أبن الشهيد/ خلدون راشد العبسي أستشهد يوم أمس أمام مكتب التربية 852011م

راشد أبن الشهيد/ خلدون راشد العبسي أستشهد يوم أمس أمام مكتب التربية 852011م

اخبار الساعة - أسامة العزي   | بتاريخ : 09-05-2011    | منذ: 6 سنوات مضت

رشود | هكذا يناديه والده ، هذا هو راشد ابن الشهيد خلدون راشد سعيد أحمد الذي سقط يوم الأحد في الاعتصام الذي كان أمام مبنى التربية في تعز ، هذه اللحظة الأولى التي عرف بها رشود خبر استشهاد والده ، جلس ونكس رأسه ثم رفعه وانكسر قلبه ، والده لم يكن يحمل رشاشا ، ولا سكينا ، والده كان يذهب بالماء للمعتصمين ليسقيهم ، ويبلل أفواههم بالماء ، والده حمل هاتفه ليصور القناصة المتمركزين فوق أسطح مبنى التربية وفوق سطح المبنى الذي تقع فيه صيدلية النجاشي ، هؤلاء القناصة من الحرس الجمهوري أو الأمن لا فرق بينهم ، شاهدوا خلدون يحمل الماء ويوثق جرائمهم ، فوجهو له رصاصة غادة أودت بحياته.

ماذنب رشود ليعيش اليتم في ربيع صباه.. وما جرم خلدون ليحرم إبتسامة ولده حين يستقبله في باب المنزل، أو يشهد يوم نجاحه وزواجه

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (27636) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
ادم -   بتاريخ: 10-05-2011    
اقول الله يجزءي الي كان السباب
2)
معاذ علي ثابت المقطري -   بتاريخ: 13-05-2011    
رحمك اللة والى جنة الخلد ان شاء اللة يااخي وياصديقي
اللهم ارحمه وارفع عنه
اللهم بدل سيئاته حسنات وضاعفها المئات والالف
اللهم ارحمة اللهم ارحمة
اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد.
اللهم تقبلة مع الشهداء .
3)
راشد -   بتاريخ: 13-05-2011    
اللهم أرحمه وعافه وأعفو عنه، اللهم إن كان مسيئاً فتجاوز عنه وإن كان محسنًافزد في إحسانه وبدل اللهم سيئاته حسنات. اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خير من أهله. اللهم تولى برعايتك أبناءه وكل من كان يعولهم و خذ بأيديهم و كن يارب خير سند لهم من بعد عائلهم الذي فدى بنفسه ودمه وطنه الغالي. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله و إنا إليه راجعون.
4)
د/عبد الجبار المضري -   بتاريخ: 16-05-2011    
ارجو منكم مساعدتي على الحصول على الصوره فيديو الصوره اعلاه رحمة الله على شهيدنا خلدون ونسال الله ان يتقبله شهيد

Total time: 0.3716