آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

ناشطان يضربان عن الطعام في سجون الحوثي بصنعاء

ناشطان يضربان عن الطعام في سجون الحوثي بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

بدأ الناشطان فتح القدسي وعبده الحذيفي الإضراب عن الطعام إحتجاجاً على إختطفهما لأكثر من ثلاثة أسابيع في سجون الحوثي بلاتهمة تذكر.

وناشد أهالي الناشطين المنظمات الحقوقية المحلية والدولية بالقيام بواجبهما إزاء جرائم ضد الإنسانية ترتكبها مليشيا الحوثي ضد معارضيها ومناشدين الأهالي بإنقاذ حياة المختطفين.

وكانت ميليشا جماعة الحوثي المسلحة قد إختطفت  الدكتور فتح القدسي والناشط عبده الحذيفي من وسط العاصمة صنعاء، من أمام منزلهما  بعد ساعات من مشاركتهما في مسيرة جماهيرية رفضاً للانقلاب.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2391