آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

وثيقة تثبت تورط الحوثيين بقتل المحامي عبدالرحمن معوضه

وثيقة تثبت تورط الحوثيين بقتل المحامي عبدالرحمن معوضه

اخبار الساعة - احمد الصهيبي   | بتاريخ : 01-03-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

تسربت اليوم الأحد وثيقة موقعة من مشرف الحوثيين بمنطقة بيت بوس بالعاصمة صنعاء, مسجل عليها مجموعة من التهم التي وجهها الحوثيون للناشط الحقوقي عبدالرحمن معوضه بعد اختطافه من احدى المسيرات السابقة عقب الاعلان الدستوري للحوثيين واختطافه لمدة ٦ أيام والذي توفي يوم أمس في أحد المستشفيات جراء التعذيب.

التهم التي وجهت لمعوضه - حسب الوثيقة - هي حيازته لأوراق تحريضية ضد الحوثيين, وإتلاف شعاراتهم, وقيامه بتهديد حوثيين - مع أنه سلمي - برفقة المدعو الطشي, خطيب مسجد الخير ببيت بوس.

وذكر المحامي  والناشط الحقوقي عبدالرحمن برمان يوم أمس "أن مليشيا الحوثي كانت تعتقله في سجن سري، يعتقد انه في منزل اللواء علي محسن الذي تسيطر عليه الجماعة".

ونشر برمان الوثيقة على صفحته بالفيس بوك متهماً جماعة الحوثي بقتل معوضة.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5578) قراءة

Total time: 0.24