أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثييون يصلون إلى الضالع، وتحشيد غير مسبوق (صور)

- الضالع

في ظل الأحداث المتسارعة والاستعداد التي يجريها الحوثيون  لاجتياح الجنوب،  يشهد اللواء 33مدرع التابع لعبدالله ضبعان توافد وتحشد غير مسبوق منذ عدة ايام حيث شوهد توافد المئات من عناصر اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله الحوثية على عشرات الأطقم عبر منفذ سناح ودخول مقر قيادة اللواء 33 مدرع بمدينة الضالع .

حيث جرى رصد حشود ضخمة  لمليشيات الحوثين في نقيل مريس وكذالك في منطقة حياد بمديرية قعطبة بشكل كثيف فيما يبدوا انه استعداد لاجتياح الجنوب عبر الضالع.

تأتي هذا التحركات والاستعدادات والتحشدات لمليشيات الحوثي بعد خطاب التهديد الذي أطلقة زعيم الحوثيون عبدالملك الحوثي قبل أيام لاجتياح عاصمة الجنوب عدن.

هذا وقد باشرت مليشيات الحوثيين بالانتشار في النقاط والمواقع العسكرية التابعة للواء ضبعان بمدنية الضالع حيث شوهدت يوم أمس أعلام الصرخة الحوثية النقطة العسكرية أمام  بوابة اللواء وكذالك ملصقات على العربات العسكرية في موقع جبل السوداء العسكري المطل على قرى ومدينة الضالع.

الحوثييون يصلون إلى الضالع، وتحشيد غير مسبوق (صور)

من جانب أخر قامت قوات اللواء33 مدرع المرابطة في جبل مريس بنصب منصات الصواريخ والمدفعية بعيدة المدى باتجاه قرى ومدن في الضالع الضالع.

من جانب أخر حذرت مصادر مطلعة  في اللواء 33 مدرع عن استعدادات يجريها اللواء والمليشيات الحوثية لاجتياح مدينة الضالع خلال الأيام القادمة لفتح الطريق نحو العاصمة عدن حيث كشف المصدر عن وصول قيادات عسكرية بارزة من جماعة أنصار الله إلى اللواء 33مدرع حيث تجري الترتيبات لتنفذ الخطة العسكرية لاجتياح الضالع .
 

Total time: 0.0623