آخر الأخبار :
البحرية السعودية تنقذ مدمرة بريطانية من زورق إيراني «مفخخ» تعرض مصري لضرب مبرح داخل طائرة رومانية والسلطات المصرية والمغربية تتدخل (فيديو) الكشف عن مشروب يدمر الأسنان.. ومنتشر بكثرة في البلدان العربية ! عاجل: تفاصيل جديدة في احتجاز ناقلة نفط بريطانية في إيران كانت متجهة إلى ميناء الفجيرة الإماراتي ثم إلى السعودية الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى فضيحة جديدة للإيرانيين بشأن تصوير الطائرة المسيرة (فيديو) اغتيال قيادي بارز مقرب من عبدالملك الحوثي في الحديدة بظروف غامضة واستنفار شديد في المدينة (سيرة ذاتية) رصاصة تنغرز برأس فتاة في صنعاء .. شاهد صورة! الحرس الثوري الإيراني ينشر صوراً التقطتها طائرة مسيرة لمدمرة امريكية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالفيديو.. كيف تدمر حاملة الصواريخ LRSAV أهدافها

بالفيديو.. كيف تدمر حاملة الصواريخ LRSAV أهدافها

اخبار الساعة - بيزنس انسايدر   | بتاريخ : 05-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

أصدرت شركة لوكهيد مارتن شريط فيديو باستخدام اللقطات بطيئة الحركة يعرض كيف تقوم حاملة الصواريخ LRSAV بإطلاق صواريخ "هيلفاير" و "داجار" وإصابة أهدافها بنجاح.

وشركة لوكهيد مارتن هي شركة أمريكية تعد أكبر شركة للصناعات العسكرية في العالم من حيث الدخل، وتوظف حوالي 140 ألف شخص.

ويظهر الفيديو الذي نشرته الشركة على موقع اليوتيوب المركبة حاملة الصواريخ الهجومية بعيدة المدى المسماة LRSAV ، وهي تطلق بنجاح، على سبيل التجربة، صواريخ أرض-أرض، وأجريت التجارب في قاعدة للقوات الجوية بولاية فلوريدا في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

المركبة الصاروخية LRSAV تعد من منظومة الأسلحة ذات الأبراج، مما يعني أن أي هدف في منطقة 360 درجة حول المركبة يمكن أن يكون مستهدفا، وللمركبة ايضا اتصال بمروحيات AH-64D الأباتشي، لتحديد الأهداف عن بعد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1173