آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تصوير فيلم إباحي في الأهرامات، ووزير الآثار المصري ينتقد

تصوير فيلم إباحي في الأهرامات، ووزير الآثار المصري ينتقد

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 06-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
صرح وزير الآثار المصري ممدوح الدماطي أن تصوير مشاهد إباحية في منطقة الأهرامات من قبل سائحة أجنبية غير قانوني، حسبما أفاد مراسل RT في القاهرة.
 
وأضاف الوزير أن التصوير تم أثناء زيارة السائحة المُشار إليها لمنطقة الأهرامات، منوها إلى أنه تم تحويل الواقعة إلى النيابة العامة.
 
وأثار هذا الخبر استياء عارما في الأوساط الشعبية المصرية، فيما شكك البعض بصحة الخبر معتبرا أن الهدف من الترويج له هو "النيل من سمعة مصر"، في حين تساءل نشطاء عن الهدف من الكشف عن هذا "الفيلم الإباحي" في هذا التوقيت بالذات، علما أنه تم تصويره منذ شهور، وفقا لما أفاد به موقع "CNN" بالعربية نقلا عن هؤلاء النشطاء.
 
في السياق ذاته، حمل منسق عام "الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار" أسامة كرار وزارة الآثار مسؤولية تصوير هذا الفيلم الذي بلغت مدته 10 دقائق، علما أن التصوير تم في منطقة "سن العجوزة" داخل منطقة الهرم والمنطقة الأثرية بجوار أبو الهول.
 
كما أشار أسامة كرار إلى أن وزارة الآثار كانت قد أصدرت قرارا يقضي "بإبعاد المسؤول الأول كمال وحيد عن منطقة الأهرام، والوزير الحالي أعاده لمنصبه"، وأكد أن "الكاميرات داخل الأهرام معطلة بفعل فاعل رغم صرف 230 مليون جنيه على تطوير المنطقة"، وفقا لما جاء في موقع "الدستور".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1283