آخر الأخبار :
عسكر زعيل يتحدث عن أهم ما جاء في اتفاق استوكهولم خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان الكشف عن صورة نادرة للملك سلمان قبل 65 عامً في قلعة بعلبك، وهذه تفاصيلها !

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

المرحلة الثانية للمسابقة الثقافية لاقليم الجند ( تعز واب) حول مخرجات الحوار الوطني

 المرحلة الثانية للمسابقة الثقافية لاقليم الجند ( تعز واب) حول مخرجات الحوار الوطني

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 06-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

بدأت يوم امس في تعز الجولة الثانية من المسابقة الثقافية في اطار مشروع "اشراك شباب اقليم الجند من خلال مسابقة لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني" والذي تنفذه منظمة الشباب للتنمية في تعز بالشراكة مع مؤسسة مبادرون في اب.

وتأتي الجولة الثانية كتصفيات بين الفرق المتأهلة في الجولة الاولى و التي كانت بين أربع مديريات من محافظة تعز و اربع مديريات من محافظة اب . وقد ابتدأت الجولة الاولى بمنافسة شديدة بين فتيات مديرية التعزية - تعز ، وفتيات مديرية جبلة-اب . وتخللت المسابقة عدد من الفقرات الشبابية المميزة غنائية ومسرحية هادفة تساهم في تقوية الرابط الأخوي والوطني بين ابناء محافظتي تعز واب. وحضر المسابقة عدد من ممثلي الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وعضوة الحوار الوطني أ/بلقيس العبدلي والتي شاركت في لجنة التحكيم ووضحت عدد من النقاط الخاصة بمخرجات الحوار الوطني واهمية دور الشباب خلال المرحلة الانتقالية ،كما اجابت على عدد من الاستفسارات التي طرحها الشباب اثناء المسابقة. هذا وانتهت المسابقة بفوز فتيات التعزية - تعز لحصولهن على الدرجة النهائية.

المصدر : منظمة الشباب للتنمية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3113