آخر الأخبار :
مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

المرحلة الثانية للمسابقة الثقافية لاقليم الجند ( تعز واب) حول مخرجات الحوار الوطني

 المرحلة الثانية للمسابقة الثقافية لاقليم الجند ( تعز واب) حول مخرجات الحوار الوطني

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 06-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

بدأت يوم امس في تعز الجولة الثانية من المسابقة الثقافية في اطار مشروع "اشراك شباب اقليم الجند من خلال مسابقة لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني" والذي تنفذه منظمة الشباب للتنمية في تعز بالشراكة مع مؤسسة مبادرون في اب.

وتأتي الجولة الثانية كتصفيات بين الفرق المتأهلة في الجولة الاولى و التي كانت بين أربع مديريات من محافظة تعز و اربع مديريات من محافظة اب . وقد ابتدأت الجولة الاولى بمنافسة شديدة بين فتيات مديرية التعزية - تعز ، وفتيات مديرية جبلة-اب . وتخللت المسابقة عدد من الفقرات الشبابية المميزة غنائية ومسرحية هادفة تساهم في تقوية الرابط الأخوي والوطني بين ابناء محافظتي تعز واب. وحضر المسابقة عدد من ممثلي الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وعضوة الحوار الوطني أ/بلقيس العبدلي والتي شاركت في لجنة التحكيم ووضحت عدد من النقاط الخاصة بمخرجات الحوار الوطني واهمية دور الشباب خلال المرحلة الانتقالية ،كما اجابت على عدد من الاستفسارات التي طرحها الشباب اثناء المسابقة. هذا وانتهت المسابقة بفوز فتيات التعزية - تعز لحصولهن على الدرجة النهائية.

المصدر : منظمة الشباب للتنمية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3118