آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

أهالي المختطفين يحتشدون أمام وزارة العدل للمطالبة بإطلاق سراح أهاليهم من زنازين الحوثي

أهالي المختطفين يحتشدون أمام وزارة العدل للمطالبة بإطلاق سراح أهاليهم من زنازين الحوثي

اخبار الساعة - احمد الصهيبي   | بتاريخ : 08-03-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

نظم أهالي المختطفين لدى جماعة الحوثي وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام وزارة العدل وأمن العاصمة، للمطالبة بإطلاق سراحهم .

المحتجون طالبوا بالتنفيذ الفوري لأوامر النيابة المختصة و القاضي بالإفراج عن حبيب العريقي وعلي الحَدِمَّة وأنور الحميري ومحمد الصبري التي اختطفتهم جماعة الحوثي من احد مقار الإصلاح بشارع الرباط بأمانة العاصمة .

وطالب المحتجون النائب العام القيام بواجبه الدستوري والقانوني إزاء جرائم الاختطافات والانتهاكات التي يمارسها الحوثيين ضد الناشطين الحقوقيين والسياسيين.

وعبر أهالي المختطفين عن استهجانهم الشديد للأعمال التعسفية الهوجاء لميليشيا الحوثي بحق آبائهم وإخوانهم وأزواجهم والتي لا تعبر إلا عن سلوك عدواني غير مبرر ومخالف لكل التشريعات والقوانين ومنتهك لحقوق الإنسان.

مؤكدين أن ما أقدمت عليه مليشيا الجماعة من تصرفات طائشة ولامسؤولة بحق إخوانهم هو سلوك مليشيا مسلحة تحاول فرض قناعتها بقوة السلاح و تحت مبررات كيدية مفضوحة ليس أقلها محاولة اتهام بتهم القاعدة في محاولة تثير السخرية لتبرير أعمالها التعسفية والتي لا تستند إلى أبسط قواعد العمل السياسي والقانوني والأخلاقي.

 كما دعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن جميع المختطفين، وحملوا جماعة الحوثي تبعات ما قد يتعرضون له من أذى وطالبوا بتنفيذ توجيه نيابة استئناف شمال الأمانة، التي اصدرته الأربعاء الماضي، والذي يقضي بالإفراج عن الأربعة المختطفين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2715