آخر الأخبار :
هذه هي الاسلحة الخمسة الايرانية التي تهدد بها السعودية عند حدوث اي مواجهه عسكرية اليمن :ناشط مؤتمري (حرس جمهوري) ينجوا من محاولة اختطاف من جماعة الحوثي بعد ان اخذوا مسدسة الشخصي بصنعاء بالفيديو موقف عروبي شجاع لرئيس البرلمان الكويتي واهانته لنظيرة الاسرائيلي داخل الاجتماع وطرده من داخل القاعة اليمن : انهيار جديد للريال اليمني مساء الليلة ومركزي صنعاء يقف عاجزا في ضبط العملة اليمن : قبيلة همدان تعلن حالة الاستنفار القصوى بشأن اختطاف رئيس فرع المؤتمر ونجلة بصنعاء (نص البيان) اليمن : رد ساخن من الصماد على المؤتمر الشعبي العام متهما بعض اعلاميهم باستلام اموال من علي محسن الاحمر (وثائق) وكالة دولية تكشف عن مجزرة في صفوف الجيش الموالي لهادي بغارة خاطئة لقوات التحالف (إحصائية+تفاصيل) شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

أهالي المختطفين يحتشدون أمام وزارة العدل للمطالبة بإطلاق سراح أهاليهم من زنازين الحوثي

أهالي المختطفين يحتشدون أمام وزارة العدل للمطالبة بإطلاق سراح أهاليهم من زنازين الحوثي

اخبار الساعة - احمد الصهيبي   | بتاريخ : 08-03-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

نظم أهالي المختطفين لدى جماعة الحوثي وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام وزارة العدل وأمن العاصمة، للمطالبة بإطلاق سراحهم .

المحتجون طالبوا بالتنفيذ الفوري لأوامر النيابة المختصة و القاضي بالإفراج عن حبيب العريقي وعلي الحَدِمَّة وأنور الحميري ومحمد الصبري التي اختطفتهم جماعة الحوثي من احد مقار الإصلاح بشارع الرباط بأمانة العاصمة .

وطالب المحتجون النائب العام القيام بواجبه الدستوري والقانوني إزاء جرائم الاختطافات والانتهاكات التي يمارسها الحوثيين ضد الناشطين الحقوقيين والسياسيين.

وعبر أهالي المختطفين عن استهجانهم الشديد للأعمال التعسفية الهوجاء لميليشيا الحوثي بحق آبائهم وإخوانهم وأزواجهم والتي لا تعبر إلا عن سلوك عدواني غير مبرر ومخالف لكل التشريعات والقوانين ومنتهك لحقوق الإنسان.

مؤكدين أن ما أقدمت عليه مليشيا الجماعة من تصرفات طائشة ولامسؤولة بحق إخوانهم هو سلوك مليشيا مسلحة تحاول فرض قناعتها بقوة السلاح و تحت مبررات كيدية مفضوحة ليس أقلها محاولة اتهام بتهم القاعدة في محاولة تثير السخرية لتبرير أعمالها التعسفية والتي لا تستند إلى أبسط قواعد العمل السياسي والقانوني والأخلاقي.

 كما دعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن جميع المختطفين، وحملوا جماعة الحوثي تبعات ما قد يتعرضون له من أذى وطالبوا بتنفيذ توجيه نيابة استئناف شمال الأمانة، التي اصدرته الأربعاء الماضي، والذي يقضي بالإفراج عن الأربعة المختطفين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2512