آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحامدي : يؤكد أهمية تفعيل التوجيه التربوي لتصحيح إختلالات التعليم .

 الحامدي : يؤكد أهمية تفعيل التوجيه التربوي لتصحيح إختلالات التعليم .

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 09-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

 

أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي أهمية التوجيه والإشراف التربوي في تصحيح إختلالات العملية التعليمية .

وأشار في اختتام الورشة التعريفية بالتوجيه التربوي الشامل اليوم بصنعاء إلى أهمية تفعيل دور التوجيه والإشراف التربوي للنهوض بالتعليم العام في بلادنا .

ودعا الحامدي المشاركين في الورشة التي نظمها على مدى يومين قطاع المناهج والتوجيه بالتعاون مع منظمة اليونيسف الى تطبيق ما تلقوه من معارف ومهارات على الواقع العملي بما يضمن الاستفادة القصوى منها .

من جانبه اوضح وكيل قطاع المناهج والتوجيه علي الحيمي ان هذه الورشة التي شارك فيها مدراء التوجيه بمكاتب التربية في عموم المحافظات تأتي في اطار جهود الوزارة في تعميم التوجيه التربوي الشامل الذي من شأنه تفعيل دور التوجيه والإشراف التربوي في ظل شحة مخصصاته وإمكاناته .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1302