آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

النويرة .. أول لاعب يمني يحترف في أوروبا (صورة)

النويرة .. أول لاعب يمني يحترف في أوروبا (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

نجح اللاعب سليمان النويرة (من مواليد المملكة ويحمل الجنسية اليمنية) أحد مخرجات شركة نجوم الملاعب للتسويق والاستثمار الرياضي في لفت أنظار البرتغاليين وحجز موقع رسمي له ضمن تشكيلة الفريق الأول لنادي لوليتانو (درجة ثالثة) بعد أن اجتاز فترة التجربة واستطاع أن يقنع الجهاز الفني هناك بموهبته الحقيقية.

وكان النويرة انضم لمشروع (تبني الموهوبين) التابع لنجوم الملاعب في مكة المكرمة لفترة شهر قادماً من مسقط رأسه المدينة المنورة، وتم اختياره لمعسكر في تونس أقامته الشركة للاعبين المميزين، ليقدم مستوى كبيراً استحق معه أن يغادر إلى البرتغال في تجربة انتهت بقيده كلاعب محترف.

من جهته عبر اللاعب عن سعادته برعاية نجوم الملاعب لموهبته وإقحامه معترك الاحتراف أوروبياً، مشدداً أنها فرصة تشبه الحلم ولن يفرط فيها، وعن النادي البرتغالي قال: "وجدت كل تقدير بعد فترة التجربة التي خضتها وعرضوا علي التسجيل فوافقت على الفور، وأتمنى التوفيق".

جدير بالذكر أن شركة نجوم الملاعب للتسويق والاستثمار الرياضي تعود ملكيتها لرجل الأعمال عبدالمعطي كعكي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1226