آخر الأخبار :
هذا ما حدث صباح اليوم في ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء..! (شاهد الصورة) صدور أمر ملكي سعودي شراكة جديدة بين الإمارات و"فيسبوك" مصرع قيادي حوثي بارز بمحافظة الجوف عاجل:اطلاق صاروخ على السعودية جريمة مروعة في مكة تهز السعودية السعودية تفرض قيودا على مستخدمي الطائرات المسيرة بعد إسقاط واحدة قرب قصر ملكي وزير الخارجية ”المخلافي”يبعث هذه البشارة لليمنيين.. نصها مقاتلات قطرية تقترب بشكل خطير من طائرة إماراتية وهذا اول رد عليها من هو القيادي الحوثي «أبو بكر الريامي» الذي قتل في جبهة قانية

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

استيودنتس رايتس رصدت 310 حالة انتهاك وتكشف الجهات المتورطة .

استيودنتس رايتس  رصدت 310 حالة انتهاك وتكشف الجهات المتورطة .

اخبار الساعة - احمد الصهيبي   | بتاريخ : 10-03-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

عقدت منظمة استيودنتس رايتس للدفاع عن حقوق الطلاب  مؤتمراً صحفياً صباح اليوم الثلاثاء في فندق كمفورت بصنعاء لاستعرض تقريرها حول الانتهاكات التي يتعرض لها الطلاب.

واستعرض المؤتمر التقرير الصادر عن المنظمة حول الإنتهاكات التي تعرض لها الطلاب خلال الفصل الأول من العام الدراسي 2014 - 2015, والتي بلغ عددها 310 حالة انتهاك, وتضمن التقرير عرضاً لحالات الانتهاكات التي تنوعت بين حالات القتل, الاختطافات, الاقتحامات, الضرب والإعتداء والإهانات والسب والشتم.

كما رصد التقرير الجهات المتورطة في ممارسة هذه الانتهاكات وهم: جماعة الحوثي, تنظيم القاعدة, أطراف من الجيش, فيما قُيدت عدد من الانتهاكات ضد أطراف مجهولة لم يتم معرفتها حتى الآن.

الجدير بالذكر أن التقرير جاء على سبيل الرصد وليس التوثيق كونه التقرير الأول الذي تصدره المنظمة حيث تعتبر المنظمة طلابية وحديثة النشأة, جاءت فكرة تأسيسها بعد تزايد الانتهاكات التي يتعرض لها الطلاب بكثرة وخاصةً ما شهدته الفترة الأخيرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2666