آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

استيودنتس رايتس رصدت 310 حالة انتهاك وتكشف الجهات المتورطة .

استيودنتس رايتس  رصدت 310 حالة انتهاك وتكشف الجهات المتورطة .

اخبار الساعة - احمد الصهيبي   | بتاريخ : 10-03-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

عقدت منظمة استيودنتس رايتس للدفاع عن حقوق الطلاب  مؤتمراً صحفياً صباح اليوم الثلاثاء في فندق كمفورت بصنعاء لاستعرض تقريرها حول الانتهاكات التي يتعرض لها الطلاب.

واستعرض المؤتمر التقرير الصادر عن المنظمة حول الإنتهاكات التي تعرض لها الطلاب خلال الفصل الأول من العام الدراسي 2014 - 2015, والتي بلغ عددها 310 حالة انتهاك, وتضمن التقرير عرضاً لحالات الانتهاكات التي تنوعت بين حالات القتل, الاختطافات, الاقتحامات, الضرب والإعتداء والإهانات والسب والشتم.

كما رصد التقرير الجهات المتورطة في ممارسة هذه الانتهاكات وهم: جماعة الحوثي, تنظيم القاعدة, أطراف من الجيش, فيما قُيدت عدد من الانتهاكات ضد أطراف مجهولة لم يتم معرفتها حتى الآن.

الجدير بالذكر أن التقرير جاء على سبيل الرصد وليس التوثيق كونه التقرير الأول الذي تصدره المنظمة حيث تعتبر المنظمة طلابية وحديثة النشأة, جاءت فكرة تأسيسها بعد تزايد الانتهاكات التي يتعرض لها الطلاب بكثرة وخاصةً ما شهدته الفترة الأخيرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2372