آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

غداً بصنعاء .. الهيئة الشعبية (دعم وطن ) تنظم فعالية وطنية للإعلان عن مبادرة (انقاذ وطن)

غداً بصنعاء .. الهيئة الشعبية (دعم وطن ) تنظم فعالية وطنية للإعلان عن مبادرة (انقاذ وطن)

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 11-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

استشعارا منها بحساسية المرحلة الحالية التي يعيشها الوطن تعقد الهيئة الوطنية الشعبية (دعم وطن ) وشركاءها من الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني صباح غداً الخميس بالعاصمة صنعاء فعالية وطنية سياسية تعلن من خلالها عن مبادرة "إنقاذ وطن". 

وتأتي هذه المبادرة كمساهمة للخروج من الأزمة الحالية التي يعيشها الوطن وحل العديد من القضايا الوطنية.. و من المؤمل أن تسهم المبادرة في إيجاد مخارج واقعية لما تمر به اليمن.

وتتضمن  الفعالية عقد مؤتمر صحفي لعرض ومناقشة تفاصيل المبادرة للخروج من الأزمة الخانقة التي تعيشها البلاد.

والمبادرة ألتي ستطرح غدٍ تم إعدادها بالشراكة مع أحزاب وتنظيمات سياسية ومجتمع وطني وتكتلات قبلية انبثقت عن وثيقة مؤتمر الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة.

ومن المقرر أن يحضر الفعالية عدد من ممثلي المكونات السياسية وأكاديميين ونخب  وشخصيات سياسية واجتماعية وإعلامية ومنظمات المجتمع المدني والتكتلات وعدد من المعنيين والمهتمين.

جدير بالذكر ان الهيئة من مجموعة من الوجاهات والشخصيات السياسية والمجتمعية برئاسة الشيخ صالح بن شاجع.

وكان للهيئة الوطنية الشعبية العديد من الإسهامات والمبادرات الوطنية خلال المرحلة السابقة ولها دور فاعل في حل العديد من القضايا الوطنية وتحظى الهيئة بقبول جميع الأطراف السياسية اليمنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5056) قراءة

Total time: 0.3663