آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

غداً بصنعاء .. الهيئة الشعبية (دعم وطن ) تنظم فعالية وطنية للإعلان عن مبادرة (انقاذ وطن)

غداً بصنعاء .. الهيئة الشعبية (دعم وطن ) تنظم فعالية وطنية للإعلان عن مبادرة (انقاذ وطن)

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 11-03-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

استشعارا منها بحساسية المرحلة الحالية التي يعيشها الوطن تعقد الهيئة الوطنية الشعبية (دعم وطن ) وشركاءها من الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني صباح غداً الخميس بالعاصمة صنعاء فعالية وطنية سياسية تعلن من خلالها عن مبادرة "إنقاذ وطن". 

وتأتي هذه المبادرة كمساهمة للخروج من الأزمة الحالية التي يعيشها الوطن وحل العديد من القضايا الوطنية.. و من المؤمل أن تسهم المبادرة في إيجاد مخارج واقعية لما تمر به اليمن.

وتتضمن  الفعالية عقد مؤتمر صحفي لعرض ومناقشة تفاصيل المبادرة للخروج من الأزمة الخانقة التي تعيشها البلاد.

والمبادرة ألتي ستطرح غدٍ تم إعدادها بالشراكة مع أحزاب وتنظيمات سياسية ومجتمع وطني وتكتلات قبلية انبثقت عن وثيقة مؤتمر الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة.

ومن المقرر أن يحضر الفعالية عدد من ممثلي المكونات السياسية وأكاديميين ونخب  وشخصيات سياسية واجتماعية وإعلامية ومنظمات المجتمع المدني والتكتلات وعدد من المعنيين والمهتمين.

جدير بالذكر ان الهيئة من مجموعة من الوجاهات والشخصيات السياسية والمجتمعية برئاسة الشيخ صالح بن شاجع.

وكان للهيئة الوطنية الشعبية العديد من الإسهامات والمبادرات الوطنية خلال المرحلة السابقة ولها دور فاعل في حل العديد من القضايا الوطنية وتحظى الهيئة بقبول جميع الأطراف السياسية اليمنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2858