آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

غداً بصنعاء .. الهيئة الشعبية (دعم وطن ) تنظم فعالية وطنية للإعلان عن مبادرة (انقاذ وطن)

غداً بصنعاء .. الهيئة الشعبية (دعم وطن ) تنظم فعالية وطنية للإعلان عن مبادرة (انقاذ وطن)

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 11-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

استشعارا منها بحساسية المرحلة الحالية التي يعيشها الوطن تعقد الهيئة الوطنية الشعبية (دعم وطن ) وشركاءها من الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني صباح غداً الخميس بالعاصمة صنعاء فعالية وطنية سياسية تعلن من خلالها عن مبادرة "إنقاذ وطن". 

وتأتي هذه المبادرة كمساهمة للخروج من الأزمة الحالية التي يعيشها الوطن وحل العديد من القضايا الوطنية.. و من المؤمل أن تسهم المبادرة في إيجاد مخارج واقعية لما تمر به اليمن.

وتتضمن  الفعالية عقد مؤتمر صحفي لعرض ومناقشة تفاصيل المبادرة للخروج من الأزمة الخانقة التي تعيشها البلاد.

والمبادرة ألتي ستطرح غدٍ تم إعدادها بالشراكة مع أحزاب وتنظيمات سياسية ومجتمع وطني وتكتلات قبلية انبثقت عن وثيقة مؤتمر الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة.

ومن المقرر أن يحضر الفعالية عدد من ممثلي المكونات السياسية وأكاديميين ونخب  وشخصيات سياسية واجتماعية وإعلامية ومنظمات المجتمع المدني والتكتلات وعدد من المعنيين والمهتمين.

جدير بالذكر ان الهيئة من مجموعة من الوجاهات والشخصيات السياسية والمجتمعية برئاسة الشيخ صالح بن شاجع.

وكان للهيئة الوطنية الشعبية العديد من الإسهامات والمبادرات الوطنية خلال المرحلة السابقة ولها دور فاعل في حل العديد من القضايا الوطنية وتحظى الهيئة بقبول جميع الأطراف السياسية اليمنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2848