آخر الأخبار :
بيان دول الخليج العربية يؤكد وقوفها مع اليمن حكومة وشعبا حتى استعادة دولته الارياني يرد على محمد عبدالسلام بشأن تشكيل حكومة شراكة مدير مكتب الخدمة بتعز: صرفنا الرواتب لكل موظفي بالمحافظة والأسبوع القادم صرف الزيادة الأمم المتحدة تعلن عن جولة ثانية من المحادثات اليمنية وتحدد موعدها إعلان جديد من قمة التعاون بالرياض وتعيين قائد للقيادة العسكرية الموحدة لمجلس التعاون وفد الشرعية يعلن موافقته «اشراك الحوثيين» في الحكومة بشرط واحد مقتل ثلاثة من كبار قيادات الحوثي في باقم في معارك اليوم (الاسماء + فيديو) جماعة الحوثي ترتكب هذا اليوم جرائم جديدة وفضيعة في مدينة الحديدة (تفاصيل) العامري يكشف عن تعنت للحوثيين في ملف الأسرى بمفاوضات السويد من خلال ربطه بهذا الأمر! الإعلان عن تخفيض أسعار النقل والمواصلات في هذه المحافظة

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

غداً بصنعاء .. الهيئة الشعبية (دعم وطن ) تنظم فعالية وطنية للإعلان عن مبادرة (انقاذ وطن)

غداً بصنعاء .. الهيئة الشعبية (دعم وطن ) تنظم فعالية وطنية للإعلان عن مبادرة (انقاذ وطن)

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 11-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

استشعارا منها بحساسية المرحلة الحالية التي يعيشها الوطن تعقد الهيئة الوطنية الشعبية (دعم وطن ) وشركاءها من الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني صباح غداً الخميس بالعاصمة صنعاء فعالية وطنية سياسية تعلن من خلالها عن مبادرة "إنقاذ وطن". 

وتأتي هذه المبادرة كمساهمة للخروج من الأزمة الحالية التي يعيشها الوطن وحل العديد من القضايا الوطنية.. و من المؤمل أن تسهم المبادرة في إيجاد مخارج واقعية لما تمر به اليمن.

وتتضمن  الفعالية عقد مؤتمر صحفي لعرض ومناقشة تفاصيل المبادرة للخروج من الأزمة الخانقة التي تعيشها البلاد.

والمبادرة ألتي ستطرح غدٍ تم إعدادها بالشراكة مع أحزاب وتنظيمات سياسية ومجتمع وطني وتكتلات قبلية انبثقت عن وثيقة مؤتمر الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة.

ومن المقرر أن يحضر الفعالية عدد من ممثلي المكونات السياسية وأكاديميين ونخب  وشخصيات سياسية واجتماعية وإعلامية ومنظمات المجتمع المدني والتكتلات وعدد من المعنيين والمهتمين.

جدير بالذكر ان الهيئة من مجموعة من الوجاهات والشخصيات السياسية والمجتمعية برئاسة الشيخ صالح بن شاجع.

وكان للهيئة الوطنية الشعبية العديد من الإسهامات والمبادرات الوطنية خلال المرحلة السابقة ولها دور فاعل في حل العديد من القضايا الوطنية وتحظى الهيئة بقبول جميع الأطراف السياسية اليمنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :