آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو .. حارس برشلونة "يموت" خوفا من البطاقة الحمراء

بالفيديو .. حارس برشلونة "يموت" خوفا من البطاقة الحمراء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

شهدت مباراة بين فريق برشلونة جواياكويل الإكوادوري وضيفه اتلتيكو ناسيونال الكولومبي، ضمن الجولة الثالثة لكأس الليبرتادوريس لكرة القدم، حادثة فريدة من نوعها في الملاعب الخضراء.

فقد عرقل الإكوادوري ماكسيمو بانغيرا حارس مرمى برشلونة، مهاجم الخصم المنفرد، خارج منطقة الجزاء، وبعد سقوطه على الأرض تظاهر الحارس بفقدان الوعي "بالموت" لكي يتجنب البطاقة الحمراء، ولكنه وبعد دقيقتين من "التمثيل" نهض وتلقى جزاءه العادل.

وكان برايان أليمان أثايدس زميل الحارس "المحتال" قد وضع فريقه في المقدمة بهدف سريع سجله في الدقيقة الأولى من انطلاق صافرة البداية.

ولكن الفريق الكولومبي نجح في انتزاع الفوز بتسجيله هدفين من دون رد، بعد طرد الحارس بانغيرا، بواسطة كل من أليخاندرو غيرا موراليس، ولويس كارلوس رويز موراليس في الدقيقتين الـ (65 و 90) على التوالي.

وحقق اتلتيكو ناسيونال بذلك فوزه الأول في دور المجموعات، بعد تعادلين متتالين، ورفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر ليبرتاد من الباراغواي. بينما تعرض برشلونة جواياكويل للهزيمة الثالثة على التوالي، ويتذيل قائمة المجموعة السابعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1424