آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو .. حارس برشلونة "يموت" خوفا من البطاقة الحمراء

بالفيديو .. حارس برشلونة "يموت" خوفا من البطاقة الحمراء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

شهدت مباراة بين فريق برشلونة جواياكويل الإكوادوري وضيفه اتلتيكو ناسيونال الكولومبي، ضمن الجولة الثالثة لكأس الليبرتادوريس لكرة القدم، حادثة فريدة من نوعها في الملاعب الخضراء.

فقد عرقل الإكوادوري ماكسيمو بانغيرا حارس مرمى برشلونة، مهاجم الخصم المنفرد، خارج منطقة الجزاء، وبعد سقوطه على الأرض تظاهر الحارس بفقدان الوعي "بالموت" لكي يتجنب البطاقة الحمراء، ولكنه وبعد دقيقتين من "التمثيل" نهض وتلقى جزاءه العادل.

وكان برايان أليمان أثايدس زميل الحارس "المحتال" قد وضع فريقه في المقدمة بهدف سريع سجله في الدقيقة الأولى من انطلاق صافرة البداية.

ولكن الفريق الكولومبي نجح في انتزاع الفوز بتسجيله هدفين من دون رد، بعد طرد الحارس بانغيرا، بواسطة كل من أليخاندرو غيرا موراليس، ولويس كارلوس رويز موراليس في الدقيقتين الـ (65 و 90) على التوالي.

وحقق اتلتيكو ناسيونال بذلك فوزه الأول في دور المجموعات، بعد تعادلين متتالين، ورفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر ليبرتاد من الباراغواي. بينما تعرض برشلونة جواياكويل للهزيمة الثالثة على التوالي، ويتذيل قائمة المجموعة السابعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1086