آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو .. حارس برشلونة "يموت" خوفا من البطاقة الحمراء

بالفيديو .. حارس برشلونة "يموت" خوفا من البطاقة الحمراء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

شهدت مباراة بين فريق برشلونة جواياكويل الإكوادوري وضيفه اتلتيكو ناسيونال الكولومبي، ضمن الجولة الثالثة لكأس الليبرتادوريس لكرة القدم، حادثة فريدة من نوعها في الملاعب الخضراء.

فقد عرقل الإكوادوري ماكسيمو بانغيرا حارس مرمى برشلونة، مهاجم الخصم المنفرد، خارج منطقة الجزاء، وبعد سقوطه على الأرض تظاهر الحارس بفقدان الوعي "بالموت" لكي يتجنب البطاقة الحمراء، ولكنه وبعد دقيقتين من "التمثيل" نهض وتلقى جزاءه العادل.

وكان برايان أليمان أثايدس زميل الحارس "المحتال" قد وضع فريقه في المقدمة بهدف سريع سجله في الدقيقة الأولى من انطلاق صافرة البداية.

ولكن الفريق الكولومبي نجح في انتزاع الفوز بتسجيله هدفين من دون رد، بعد طرد الحارس بانغيرا، بواسطة كل من أليخاندرو غيرا موراليس، ولويس كارلوس رويز موراليس في الدقيقتين الـ (65 و 90) على التوالي.

وحقق اتلتيكو ناسيونال بذلك فوزه الأول في دور المجموعات، بعد تعادلين متتالين، ورفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر ليبرتاد من الباراغواي. بينما تعرض برشلونة جواياكويل للهزيمة الثالثة على التوالي، ويتذيل قائمة المجموعة السابعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1091