آخر الأخبار :
قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها عسكر زعيل يتحدث عن أهم ما جاء في اتفاق استوكهولم خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

اختتام المسابقة الثقافية لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني

اختتام المسابقة الثقافية لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني

اخبار الساعة - مواهب العبسي   | بتاريخ : 14-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

اختتمت يوم امس  الجمعة 13-3-2015م منظمة الشباب للتنمية في تعز المسابقة الثقافية في اطار مشروع "اشراك شباب اقليم الجند في المسابقة لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني" بحشد هائل ومبهر على مسرح حديقة دريم لاند.

وقد حضر المسابقة الختامية عدد كبير من الشباب ذكورا واناثاً ومن ذوي الاحتياجات الخاصة وعدد من ممثلي السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والتربويين،اضافة الى عضوة مؤتمر الحوار الوطني أ/بلقيس العبدلي والتي كان لها دور هام في توضيح جُملة من النقاط الهامة التي تناولتها مسابقة اليوم.

كما تخلل المسابقة مجموعة من الفقرات المتميزه والرائعة للشباب حيث كانت مشعله لحماس الجمهور و الذي هز بصوته اليوم مسرح الحديقة .

وقد صرح رئيس منظمة الشباب للتنمية أ/نعمان الحكمي على الحضور في كلمته مشيرا فيها الى اهمية دور الشباب خلال هذه المرحلة وان يكونوا مطلعين على كل القضايا لأنهم الركن الأساسي في انجاح المرحلة الانتقالية واخراج اليمن الى بر الامان، وأضافه الى ذلك ان المسابقة الثقافية كانت تهدف بشكل اساسي الى توعية المشاركين والجمهور وان الفارق التي لم تحصل على المراكز الاولى لا يعني خسارتها وانما بنظر الجميع هم فائزون لقراءتهم وإلمامهم بمخرجات الحوار والتي كانت موضوع البرنامج.

الجدير بالذكر ان المنافسة امس بين فريقي فتيات التعزية ونظيره فتيات القاهرة هي ختام فعاليات المسابقة الثقافية و التي استهدفت بجولتها الاولى اربع مديريات في محافظة تعز

واربع مديريات في محافظة اب بالشراكة مع مؤسسة مبادرون للتنمية في محافظة اب،

وفي جولتها الثانية كانت بين الفرق المتأهلة من كلا المحافظتين حيث حصل فريق فتيات جبله على المركز الثالث .

وحيث حصل فتيات التعزية على المركز الاول والمركز الثاني كان من نصيب فتيات القاهرة بعد منافسة شديده بين الفريقين.

المصدر : منظمة الشباب للتنمية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3099