آخر الأخبار :
مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف) أمير سعودي ينشر هذا الفيديو عن حرب اليمن (شاهد) محافظ البنك المركزي اليمني «حافظ معياد» يصل إلى عدن وهذا ما قاله! وسط توقعات بانفجار المعركة مجددا في المدينة.. ما هي الوحدات العسكرية التابعة للإصلاح في تعز؟ ضربة للحوثي: الجيش والمقاومة يسيطران على طريق دمت - النادرة ويقطعان الإمداد على الحوثيين بحدة مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

منظمة يمانيو المهجر تبعث برسالة الى الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي

منظمة يمانيو المهجر تبعث برسالة الى الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

نحن المغتربون اليمنيين نمثل 27% من عدد سكان اليمن اذ يبلغ عددنا في المهجر 7 مليون مغترب موزعين على انحاء العالم.

ونمثل 45% من القوى العاملة في اليمن، ويبلغ حجم تحويلاتنا لليمن خمسة مليار دولار امريكي سنويا حسب تقارير البنك المركزي اليمني، تتجاوز استثماراتنا خارج اليمن 200 مليار دولار.

وعليه نحن اولى بصناعة اليمن الجديد، لذلك فإننا نتوسط بكم ان يكون لنا تمثيل في الحوار المزمع عقده في مقر امانتكم العامة في الرياض يتناسب ونسبتنا وتأثيرنا في المشهد اليمني.

نحن الفئة الصامتة والمتضررة من مراهقة القوى السياسية في اليمن، وسبق وحرمونا من ان نكون متواجدين في الحوار الوطني في صنعاء ونصبوا عنا محامي جاهل امي اسمه طه الحميري وكأننا مجرم فار من وجه العدالة ، ولا نتوقع منهم ان يستجيبوا لدعواتنا بان يكون لنا تمثيل في الحوار القادم، ولأنكم في الخليج تعرفوننا وتعلمون مدى تأثيرنا في الحياة الاقتصادية نامل استجابتكم لمطلبنا والضغط باتجاه تمثيلنا في الحوار القادم في الرياض لأننا نملك من الدافع والحب للوطن ما لا يملكه الساسة في الداخل اليمي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5308) قراءة

Total time: 1.2113