آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

منظمة يمانيو المهجر تبعث برسالة الى الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي

منظمة يمانيو المهجر تبعث برسالة الى الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-03-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

نحن المغتربون اليمنيين نمثل 27% من عدد سكان اليمن اذ يبلغ عددنا في المهجر 7 مليون مغترب موزعين على انحاء العالم.

ونمثل 45% من القوى العاملة في اليمن، ويبلغ حجم تحويلاتنا لليمن خمسة مليار دولار امريكي سنويا حسب تقارير البنك المركزي اليمني، تتجاوز استثماراتنا خارج اليمن 200 مليار دولار.

وعليه نحن اولى بصناعة اليمن الجديد، لذلك فإننا نتوسط بكم ان يكون لنا تمثيل في الحوار المزمع عقده في مقر امانتكم العامة في الرياض يتناسب ونسبتنا وتأثيرنا في المشهد اليمني.

نحن الفئة الصامتة والمتضررة من مراهقة القوى السياسية في اليمن، وسبق وحرمونا من ان نكون متواجدين في الحوار الوطني في صنعاء ونصبوا عنا محامي جاهل امي اسمه طه الحميري وكأننا مجرم فار من وجه العدالة ، ولا نتوقع منهم ان يستجيبوا لدعواتنا بان يكون لنا تمثيل في الحوار القادم، ولأنكم في الخليج تعرفوننا وتعلمون مدى تأثيرنا في الحياة الاقتصادية نامل استجابتكم لمطلبنا والضغط باتجاه تمثيلنا في الحوار القادم في الرياض لأننا نملك من الدافع والحب للوطن ما لا يملكه الساسة في الداخل اليمي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.8761