آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

منظمة يمانيو المهجر تبعث برسالة الى الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي

منظمة يمانيو المهجر تبعث برسالة الى الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

نحن المغتربون اليمنيين نمثل 27% من عدد سكان اليمن اذ يبلغ عددنا في المهجر 7 مليون مغترب موزعين على انحاء العالم.

ونمثل 45% من القوى العاملة في اليمن، ويبلغ حجم تحويلاتنا لليمن خمسة مليار دولار امريكي سنويا حسب تقارير البنك المركزي اليمني، تتجاوز استثماراتنا خارج اليمن 200 مليار دولار.

وعليه نحن اولى بصناعة اليمن الجديد، لذلك فإننا نتوسط بكم ان يكون لنا تمثيل في الحوار المزمع عقده في مقر امانتكم العامة في الرياض يتناسب ونسبتنا وتأثيرنا في المشهد اليمني.

نحن الفئة الصامتة والمتضررة من مراهقة القوى السياسية في اليمن، وسبق وحرمونا من ان نكون متواجدين في الحوار الوطني في صنعاء ونصبوا عنا محامي جاهل امي اسمه طه الحميري وكأننا مجرم فار من وجه العدالة ، ولا نتوقع منهم ان يستجيبوا لدعواتنا بان يكون لنا تمثيل في الحوار القادم، ولأنكم في الخليج تعرفوننا وتعلمون مدى تأثيرنا في الحياة الاقتصادية نامل استجابتكم لمطلبنا والضغط باتجاه تمثيلنا في الحوار القادم في الرياض لأننا نملك من الدافع والحب للوطن ما لا يملكه الساسة في الداخل اليمي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5154) قراءة

Total time: 0.2966