آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

منظمة يمانيو المهجر تبعث برسالة الى الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي

منظمة يمانيو المهجر تبعث برسالة الى الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-03-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

نحن المغتربون اليمنيين نمثل 27% من عدد سكان اليمن اذ يبلغ عددنا في المهجر 7 مليون مغترب موزعين على انحاء العالم.

ونمثل 45% من القوى العاملة في اليمن، ويبلغ حجم تحويلاتنا لليمن خمسة مليار دولار امريكي سنويا حسب تقارير البنك المركزي اليمني، تتجاوز استثماراتنا خارج اليمن 200 مليار دولار.

وعليه نحن اولى بصناعة اليمن الجديد، لذلك فإننا نتوسط بكم ان يكون لنا تمثيل في الحوار المزمع عقده في مقر امانتكم العامة في الرياض يتناسب ونسبتنا وتأثيرنا في المشهد اليمني.

نحن الفئة الصامتة والمتضررة من مراهقة القوى السياسية في اليمن، وسبق وحرمونا من ان نكون متواجدين في الحوار الوطني في صنعاء ونصبوا عنا محامي جاهل امي اسمه طه الحميري وكأننا مجرم فار من وجه العدالة ، ولا نتوقع منهم ان يستجيبوا لدعواتنا بان يكون لنا تمثيل في الحوار القادم، ولأنكم في الخليج تعرفوننا وتعلمون مدى تأثيرنا في الحياة الاقتصادية نامل استجابتكم لمطلبنا والضغط باتجاه تمثيلنا في الحوار القادم في الرياض لأننا نملك من الدافع والحب للوطن ما لا يملكه الساسة في الداخل اليمي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.556