آخر الأخبار :
الحوثيين يعلقون لافتات غريبة في شوارع العاصمة صنعاء و يعلنون التصعيد مقابل التصعيد "شاهد أبرز مشائخ حاشد يوجه نداء قبلي عاجل الى قبائل حاشد والسبب مهرجان السبعين المجلس السياسي للحوثيين يصدر بيان ناري رداً على الاحداث الاخيرة التي تشهدها اليمن "بيان “الجزيرة” تغير موقفها من الأسد بشكل مفاجئ لفت الجميع المخلافي يتهم هذه الدولة بأنها سبب الأزمة اليمنية “وول ستريت جورنال” للسعوديين: أريحوا أنفسكم الشيخ عبد الله آل ثاني لا مصداقية له في قطر عاجل: مسلحين مجهولين يغتالون نجل حمود سعيد المخلافي وزميلة في مدينة تعز عاجل :الصحة في صنعاء تعلن حالة الطوارئ بمستشفيات العاصمة تحسباً لاي طارئ (وثيقة) سيول ضخمة تجرف عدد من السيارات والباصات بين مأرب والبيضاء وتعطل حركة السير عطوان يكشف عن مفاجئة من العيار الثقيل للحشد في يوم الذكرى الخمسين لتأسيس المؤتمر ..

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

تنظمها منظمة عهد للتنمية .. مخاطر الألغام الأرضية والقذائف غير المتفجره في ورشة عمل بصنعاء

تنظمها منظمة عهد للتنمية .. مخاطر الألغام الأرضية والقذائف غير المتفجره  في ورشة عمل بصنعاء

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 18-03-2015    | منذ: 2 سنوات مضت

أقامت منظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان بالشراكة مع منظمة مساندة اللأجئين DRC وبتمويل من منظمة اليونيسف صباح اليوم بصنعاء ورشة توعوية عن مخاطر الألغام الأرضية والقذائف غير المتفجره ( مخلفات الحرب) في مناطق النزاع المسلح.

واستهدفت الوشة 60 مشارك ومشاركه من أربع مناطق ( منطقة بني مطر - منطقة نهم - منطقة بني حشيش - منطقة بني الحارث ).

واستعرضت المدربة وفاء البعداني جملة من رسائل التوعية الخاصة بخطورة هذه الألغام وكيفية الحذر منها والتعامل معها وعن الاجسام الغريبة التي زرعت في الحروب السابقة وفي المناطق المشبوهة والحدودية.

وأشارت إلى أن هناك اجسام غريبة يتم القاءها في الشوراع وداخل براميل القمامة وفي اماكن اخرى .. محذرة من التعامل معها .. وأستعرضت عدداً من هذه المتفجرات والالغام التي يتوجب علي كل الناس الحذر منها.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمنظمة عهد  للتنمية وحقوق الإنسان محمد عبدالله الشامي على أهمية  دور المجتمع في نشر هذه الرسالة التي تهم الجميع .. شاكراً المشاركين في الورشة لحضورهم وحثهم علي  نشر كل ماتعلموه في الورشة وتوصيله إلى مجتمعاتهم للاستفادة منه.

حضر الورشة الدكتور عبدالرحمن حسن الحسني وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب و مندوبين اللجان المجتمعية لمديريات ( نهم - بني حشيش - بني مطر - بني الحارث ).

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.253