آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

تنظمها منظمة عهد للتنمية .. مخاطر الألغام الأرضية والقذائف غير المتفجره في ورشة عمل بصنعاء

تنظمها منظمة عهد للتنمية .. مخاطر الألغام الأرضية والقذائف غير المتفجره  في ورشة عمل بصنعاء

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 18-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

أقامت منظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان بالشراكة مع منظمة مساندة اللأجئين DRC وبتمويل من منظمة اليونيسف صباح اليوم بصنعاء ورشة توعوية عن مخاطر الألغام الأرضية والقذائف غير المتفجره ( مخلفات الحرب) في مناطق النزاع المسلح.

واستهدفت الوشة 60 مشارك ومشاركه من أربع مناطق ( منطقة بني مطر - منطقة نهم - منطقة بني حشيش - منطقة بني الحارث ).

واستعرضت المدربة وفاء البعداني جملة من رسائل التوعية الخاصة بخطورة هذه الألغام وكيفية الحذر منها والتعامل معها وعن الاجسام الغريبة التي زرعت في الحروب السابقة وفي المناطق المشبوهة والحدودية.

وأشارت إلى أن هناك اجسام غريبة يتم القاءها في الشوراع وداخل براميل القمامة وفي اماكن اخرى .. محذرة من التعامل معها .. وأستعرضت عدداً من هذه المتفجرات والالغام التي يتوجب علي كل الناس الحذر منها.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمنظمة عهد  للتنمية وحقوق الإنسان محمد عبدالله الشامي على أهمية  دور المجتمع في نشر هذه الرسالة التي تهم الجميع .. شاكراً المشاركين في الورشة لحضورهم وحثهم علي  نشر كل ماتعلموه في الورشة وتوصيله إلى مجتمعاتهم للاستفادة منه.

حضر الورشة الدكتور عبدالرحمن حسن الحسني وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب و مندوبين اللجان المجتمعية لمديريات ( نهم - بني حشيش - بني مطر - بني الحارث ).

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3032