آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

تنظمها منظمة عهد للتنمية .. مخاطر الألغام الأرضية والقذائف غير المتفجره في ورشة عمل بصنعاء

تنظمها منظمة عهد للتنمية .. مخاطر الألغام الأرضية والقذائف غير المتفجره  في ورشة عمل بصنعاء

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 18-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

أقامت منظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان بالشراكة مع منظمة مساندة اللأجئين DRC وبتمويل من منظمة اليونيسف صباح اليوم بصنعاء ورشة توعوية عن مخاطر الألغام الأرضية والقذائف غير المتفجره ( مخلفات الحرب) في مناطق النزاع المسلح.

واستهدفت الوشة 60 مشارك ومشاركه من أربع مناطق ( منطقة بني مطر - منطقة نهم - منطقة بني حشيش - منطقة بني الحارث ).

واستعرضت المدربة وفاء البعداني جملة من رسائل التوعية الخاصة بخطورة هذه الألغام وكيفية الحذر منها والتعامل معها وعن الاجسام الغريبة التي زرعت في الحروب السابقة وفي المناطق المشبوهة والحدودية.

وأشارت إلى أن هناك اجسام غريبة يتم القاءها في الشوراع وداخل براميل القمامة وفي اماكن اخرى .. محذرة من التعامل معها .. وأستعرضت عدداً من هذه المتفجرات والالغام التي يتوجب علي كل الناس الحذر منها.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمنظمة عهد  للتنمية وحقوق الإنسان محمد عبدالله الشامي على أهمية  دور المجتمع في نشر هذه الرسالة التي تهم الجميع .. شاكراً المشاركين في الورشة لحضورهم وحثهم علي  نشر كل ماتعلموه في الورشة وتوصيله إلى مجتمعاتهم للاستفادة منه.

حضر الورشة الدكتور عبدالرحمن حسن الحسني وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب و مندوبين اللجان المجتمعية لمديريات ( نهم - بني حشيش - بني مطر - بني الحارث ).

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5213) قراءة

Total time: 0.1543