أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إصلاح أمانة العاصمة: يجب أن نصطف جميعاً لوأد الفتنة التي أطلت برأسها

- صنعاء

دعا التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة كافة أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفاً واحداً، أمام المجرمين الذين يسعون إلى خلق بيئة حاضنة للعبث بالدم اليمني الزكي.

وطالب ، في بيان له، بتفويت الفرصة على من يستهدفون النسيج الاجتماعي الوطني بالتلاحم من أجل "الدوس بالأقدام على كل الإرهابيين الذين استهدفوا المصلين في أقدس مكان وأفضل يوم".

نص البيان

يدين التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة بأقسى العبارات التفجيرات الإرهابية الآثمة التي طالت مسجد بدر في الصافية و مسجد الحشوش في الجراف، وراح ضحيتها مئات المواطنين الأبرياء بين قتيل وجريح.

إن هذه الجريمة البشعة التي تثير الرُعب في قلوب المواطنين حتى في بيوت الله أكثر الأماكن طمأنينة وأمان، لهو مؤشر خطير لما يريده المجرمون باليمنيين ، بخلق بيئة حاضنة للاقتتال تحت لافتات لا تنتمي للمجتمع ولا للأمة اليمنية، متجاوزين كل قيم الدين والعُرف والإنسانية.

وإذ نترحم على الشهداء الأبرار ونقدم التعازي والمواساة لأهاليهم، وندعو الله بالشفاء العاجل للجرحى، فإن الرسالة لهؤلاء الإرهابيين بأن الشعب اليمني بكل أطيافه، سيدوسكم بالأقدام وستذهبون إلى الجحيم بدون أدنى رحمة أو شفقة كما فعلتم بهؤلاء الأبرياء المُصلين الذين يعبدون الله في أفضل أيامه، ولن تفلحوا في العبث بالدم اليمني الزكي.

ويدعو التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة كل القوى السياسية والاجتماعية وعلماء المسلمين في البلاد للتوحد صفاً واحداً إزاء هذه الفتنة التي تُطل برأسها ، والتي تستهدف التعايش بين اليمنيين على مر العصور والأزمان.

الخلود ل"شهداءنا الأبرار"

الموت لمن يريد باليمن "شر ومكروه"

التجمع اليمني للإصلاح- أمانة العاصمة

Total time: 0.0606