آخر الأخبار :
قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو) لأول مرة... طلب إماراتي يجمع بين "دول الخليج" وإيران الحكومة الشرعية تتبرأ من هذه القوات التي تقاتل في الساحل الغربي الحكومة اليمنية تسلم الأمم المتحدة احتجاجا على خلفية اتفاقية مع الحوثيين قرار حوثي جديد يشعل الغضب في أوساط المواطنين الحوثيون يصفون الناشط العليبي بعد نشرة مقاطع ضد الجماعه

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

غداً بصنعاء .. جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار

غداً بصنعاء .. جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 22-03-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

ينفذ إئتلاف معاً لإشراك المرأة سياسياً – أمل- جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار الوطني ، وذلك يوم غداً الإثنين .

وتأتي هذه الفعالية ضمن عدة جلسات يزمعالإئتلاف إقامتها في الفترة القادمة في عدة محافظات.

ومن المقرر أن تستعرض الجلسة ثلاث أوراق عمل حول أهمية دور المرأة في السلطات الثلاث (القضائية ، التشريعية ، التنفيذية )، و كذلك عرض التقرير النهائي لمخرجات الحلقات البؤريةالتي قام بها الإئتلاف في عدة محافظات حول الدور الإيجابي للمرأة و حقوقها ضمن مخرجات الحوار الوطني وسيفتح باب النقاش في نهاية الجلسة .

وإئتلاف أمل هوإئتلاف يجمع النساء من بعض الأحزاب السياسية اللائي توحدن من أجل دعم قضايا المرأة السياسية والتعليمية والصحية ،  ويعملن معاً لمستقبل أفضل للنساء واليمن من خلال مساندة قضايا المرأة اليمنية وتقديم الدعم للقيادات النسائية لتصل إلى ما لايقل عن30 ٪  في السلطات الثلاث (التنفيذية والتشريعية والقضائية ).

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7538