آخر الأخبار :
الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

غداً بصنعاء .. جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار

غداً بصنعاء .. جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 22-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

ينفذ إئتلاف معاً لإشراك المرأة سياسياً – أمل- جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار الوطني ، وذلك يوم غداً الإثنين .

وتأتي هذه الفعالية ضمن عدة جلسات يزمعالإئتلاف إقامتها في الفترة القادمة في عدة محافظات.

ومن المقرر أن تستعرض الجلسة ثلاث أوراق عمل حول أهمية دور المرأة في السلطات الثلاث (القضائية ، التشريعية ، التنفيذية )، و كذلك عرض التقرير النهائي لمخرجات الحلقات البؤريةالتي قام بها الإئتلاف في عدة محافظات حول الدور الإيجابي للمرأة و حقوقها ضمن مخرجات الحوار الوطني وسيفتح باب النقاش في نهاية الجلسة .

وإئتلاف أمل هوإئتلاف يجمع النساء من بعض الأحزاب السياسية اللائي توحدن من أجل دعم قضايا المرأة السياسية والتعليمية والصحية ،  ويعملن معاً لمستقبل أفضل للنساء واليمن من خلال مساندة قضايا المرأة اليمنية وتقديم الدعم للقيادات النسائية لتصل إلى ما لايقل عن30 ٪  في السلطات الثلاث (التنفيذية والتشريعية والقضائية ).

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5122) قراءة

Total time: 0.8628