آخر الأخبار :
عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل بلومبرغ: أثرياء السعودية يبحثون عن مهرب من المملكة لهذا السبب اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان) طائرة اليمنية تعود إلى مطار القاهرة بعد لحظات من إقلاعها لهذا السبب؟ اليمن : انخفاض سعر السعودي والدولار (اسعار اليوم الثلاثاء21-11-2017م) بيان عاجل من الخطوط الجوية السعودية الأمير متعب يرفض التعاون مع التحقيقات ومتمسك برفضه تولي ابن سلمان عرش السعودية اليمن : مسلحون يدمرون مقبرة البريطانيين في عدن خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف على اليمن (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

غداً بصنعاء .. جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار

غداً بصنعاء .. جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 22-03-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

ينفذ إئتلاف معاً لإشراك المرأة سياسياً – أمل- جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار الوطني ، وذلك يوم غداً الإثنين .

وتأتي هذه الفعالية ضمن عدة جلسات يزمعالإئتلاف إقامتها في الفترة القادمة في عدة محافظات.

ومن المقرر أن تستعرض الجلسة ثلاث أوراق عمل حول أهمية دور المرأة في السلطات الثلاث (القضائية ، التشريعية ، التنفيذية )، و كذلك عرض التقرير النهائي لمخرجات الحلقات البؤريةالتي قام بها الإئتلاف في عدة محافظات حول الدور الإيجابي للمرأة و حقوقها ضمن مخرجات الحوار الوطني وسيفتح باب النقاش في نهاية الجلسة .

وإئتلاف أمل هوإئتلاف يجمع النساء من بعض الأحزاب السياسية اللائي توحدن من أجل دعم قضايا المرأة السياسية والتعليمية والصحية ،  ويعملن معاً لمستقبل أفضل للنساء واليمن من خلال مساندة قضايا المرأة اليمنية وتقديم الدعم للقيادات النسائية لتصل إلى ما لايقل عن30 ٪  في السلطات الثلاث (التنفيذية والتشريعية والقضائية ).

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.722