آخر الأخبار :
تفاصيل اعتقال الصحفي «كامل الخوداني» من قبل الحوثيين بصنعاء مجلس النواب بصنعاء يقر دعوة الحكومة لحضور جلسة غداً بخصوص صرف المرتبات تسريب .. “ابن سلمان” يستعين بـ”حبيب العادلي” وزير داخلية “مبارك” الهارب للإشراف على جهاز أمن الدولة! مقتل ضابط سعودي كبير على الحدود اليمنية الصحة العالمية مستعدة لحملة تلقيح ضد الكوليرا في اليمن صنعاء: وفاة 4 مواطنين اختناقاً الاعلان عن مشروع قرار أممي لوقف الحرب في اليمن الصباح يلتقي ولد الشيخ ويناقش معه جهود تحقيق السلام في اليمن كامل الخوداني :يشن هجوم على كل منتقدي ثورة 26 سبتمبر وهذا ماقاله؟ الاعلامي السعودي خاشقجي يختار "المنفى"ويفتح النار على الملك السعودي ونجله ويعلنها لا سكوت بعد اليوم "نص المقال

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

غداً بصنعاء .. جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار

غداً بصنعاء .. جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 22-03-2015    | منذ: 2 سنوات مضت

ينفذ إئتلاف معاً لإشراك المرأة سياسياً – أمل- جلسة نقاشية حول مناصرة حقوق المرأة ضمن مخرجات الحوار الوطني ، وذلك يوم غداً الإثنين .

وتأتي هذه الفعالية ضمن عدة جلسات يزمعالإئتلاف إقامتها في الفترة القادمة في عدة محافظات.

ومن المقرر أن تستعرض الجلسة ثلاث أوراق عمل حول أهمية دور المرأة في السلطات الثلاث (القضائية ، التشريعية ، التنفيذية )، و كذلك عرض التقرير النهائي لمخرجات الحلقات البؤريةالتي قام بها الإئتلاف في عدة محافظات حول الدور الإيجابي للمرأة و حقوقها ضمن مخرجات الحوار الوطني وسيفتح باب النقاش في نهاية الجلسة .

وإئتلاف أمل هوإئتلاف يجمع النساء من بعض الأحزاب السياسية اللائي توحدن من أجل دعم قضايا المرأة السياسية والتعليمية والصحية ،  ويعملن معاً لمستقبل أفضل للنساء واليمن من خلال مساندة قضايا المرأة اليمنية وتقديم الدعم للقيادات النسائية لتصل إلى ما لايقل عن30 ٪  في السلطات الثلاث (التنفيذية والتشريعية والقضائية ).

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2452