آخر الأخبار :
وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة: طرد الجنود الشماليين من قاعدة العند بالجنوب

بالصورة: طرد الجنود الشماليين من قاعدة العند بالجنوب

اخبار الساعة - صنعاءخاص   | بتاريخ : 23-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة، قالوا انها لجنود شماليون يمشون على اقدامهم بعد تسريحهم وطردهم من قاعدة العند التابعة للمنطقة الرابعة (جنوب اليمن).

ويأتي هذا الطرد للجنود الشماليين، بعد سلسلة إقصاءات كبيرة شهدتها معسكرات الجنوب، ومذابح تناوب على ارتكابها الجيش الموالي لهادي ولجانه الشعبية، وتنظيم القاعدة، وأيضا هادي شخصياً من خلال طرد الجنود الشماليين الذين كانوا في القصر الجمهوري بعدن ضمن الحرس الرئاسي.

وتأتي تلك الأفعال من الرئيس هادي خلافاً لأقواله، كما حدث في صنعاء، حيث كانت تصريحاته في وادٍ والواقع على أرض الميدان في وادٍ آخر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8897) قراءة

Total time: 0.1626