آخر الأخبار :
الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم اليماني يكشف ما تم الاتفاق عليه ويقول: سيتم رفع حصار تعز واتفاق الحديدة إنجاز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة: طرد الجنود الشماليين من قاعدة العند بالجنوب

بالصورة: طرد الجنود الشماليين من قاعدة العند بالجنوب

اخبار الساعة - صنعاءخاص   | بتاريخ : 23-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة، قالوا انها لجنود شماليون يمشون على اقدامهم بعد تسريحهم وطردهم من قاعدة العند التابعة للمنطقة الرابعة (جنوب اليمن).

ويأتي هذا الطرد للجنود الشماليين، بعد سلسلة إقصاءات كبيرة شهدتها معسكرات الجنوب، ومذابح تناوب على ارتكابها الجيش الموالي لهادي ولجانه الشعبية، وتنظيم القاعدة، وأيضا هادي شخصياً من خلال طرد الجنود الشماليين الذين كانوا في القصر الجمهوري بعدن ضمن الحرس الرئاسي.

وتأتي تلك الأفعال من الرئيس هادي خلافاً لأقواله، كما حدث في صنعاء، حيث كانت تصريحاته في وادٍ والواقع على أرض الميدان في وادٍ آخر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8758) قراءة

Total time: 0.2345