آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قال ان امريكا سحبت جنودها بعد ان ايقنت ان الحرب قادمة لامحالة..خبير استراتيجي عسكري: اجتياح الجنوب قادم وعلي صالح هو من سيقود المعركة

قال ان امريكا سحبت جنودها بعد ان ايقنت ان الحرب قادمة لامحالة..خبير استراتيجي عسكري: اجتياح الجنوب قادم وعلي صالح هو من سيقود المعركة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قال الخبير الاستراتيجي العسكري محسن خصروف ان الولايات المتحدة اتخذت خطوة سحب جنودها من قاعدة العند بلحج بعد ان ايقنت بان الحرب الشاملة قادمة لامحالة.
 
واضاف خصروف في لقاء مع تلفزيون الحدث السعودية ان الحرب الشاملة قادمة لامحالة وعلي عبدالله صالح سيقود الحرب من الالف الى الياء وقد اتخذ قرارها بعدان اعلن الحوثيون وصالح التعبئة العامة.
 
واضاف خصروف ان حجة وجود تنظيم داعش الذي تحدث عنه امريكا ليس صحيح فالتنظيمات المرتبطة بالقاعدة في اليمن هي "انصار الشريعة" وداعش غير موجود في اليمن.
 
وعن احتمال سقوط الجنوب في حالة سقطت تعز كليا قال خصروف ان ذلك ليس مسلم به في حالة التف الجنوبيين حول "القيادة الشرعية" وتم تنظيم القوات البحرية البرية والجوية في الجنوب فالأمر صعب وليس بسهولة 94م كما قال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5522) قراءة

Total time: 0.122