آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قال ان امريكا سحبت جنودها بعد ان ايقنت ان الحرب قادمة لامحالة..خبير استراتيجي عسكري: اجتياح الجنوب قادم وعلي صالح هو من سيقود المعركة

قال ان امريكا سحبت جنودها بعد ان ايقنت ان الحرب قادمة لامحالة..خبير استراتيجي عسكري: اجتياح الجنوب قادم وعلي صالح هو من سيقود المعركة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قال الخبير الاستراتيجي العسكري محسن خصروف ان الولايات المتحدة اتخذت خطوة سحب جنودها من قاعدة العند بلحج بعد ان ايقنت بان الحرب الشاملة قادمة لامحالة.
 
واضاف خصروف في لقاء مع تلفزيون الحدث السعودية ان الحرب الشاملة قادمة لامحالة وعلي عبدالله صالح سيقود الحرب من الالف الى الياء وقد اتخذ قرارها بعدان اعلن الحوثيون وصالح التعبئة العامة.
 
واضاف خصروف ان حجة وجود تنظيم داعش الذي تحدث عنه امريكا ليس صحيح فالتنظيمات المرتبطة بالقاعدة في اليمن هي "انصار الشريعة" وداعش غير موجود في اليمن.
 
وعن احتمال سقوط الجنوب في حالة سقطت تعز كليا قال خصروف ان ذلك ليس مسلم به في حالة التف الجنوبيين حول "القيادة الشرعية" وتم تنظيم القوات البحرية البرية والجوية في الجنوب فالأمر صعب وليس بسهولة 94م كما قال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5455) قراءة

Total time: 0.1271