آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

أكاديميات يشهرن منتداهن الجامعي في حفل كبير بصنعاء

أكاديميات يشهرن منتداهن الجامعي في حفل كبير بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء (اليمن)    | بتاريخ : 23-03-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

أقيم بالعاصمة صنعاء حفل إشهار منتدى أكاديميات جامعة صنعاء على قاعة جمال عبد الناصر بالجامعة ككيان يعنى بـ"تعزيز دور عضوات هيئات التدريس وإسهامهن في الوسط الجامعي".

حفل الاشهار الذي حضرة رئيس الجامعة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاكاديمية ألقى رئيس جامعة صنعاء الدكتور عبد الحكيم الشرجبي كلمة حث فيها على تقديم المنتدى إضافة نوعية للكيانات الجامعية الناشطة ونقطة ضوء في ظلام معتم نعيشه هذه الأيام، حد توصيفه.

وتعهد الشرجبي بـ"مساندة المطالب المشروعة للأكاديميات وألا يقتصر دورهن على رفع المستوى العلمي بل الإسهام في قيادة العملية الأكاديمية وتشكيل نوع من الرقابة لمعايير الشفافية والنزاهة بالجامعة".

من جانبها قالت رئيس المنتدى الدكتورة فوزية شمسان إن المنتدى يهدف إلى مناصرة القضايا الحقوقية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة بالتعاون مع الهيئات المعنية والمساهمة في النهوض بالعملية التعليمية بأبعادها الاربعة؛ أستاذ، طالب، منهج وإدارة، وفقا للمعايير العلمية المعتمدة من وحدة ضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي.

ولفتت إلى أن المنتدى يسعى للاسهام في الحياة الثقافية المحلية والعربية والدفع بالطاقات العلمية والأدبية إلى جانب تفعيل وتنمية دور وقدرات عضوات هيئة التدريس في الجوانب الاكاديمية والبحثية والقيادة الادارية وتنمية المجتمع..

كما قدمت شمسان استعراضا للمنتدى منذ الفكرة حتى التأسيس بانتخابات خاضتها المشاركات في ديسمبر .

وصدر عن المنتدى بيان دان جريمة التفجيرات الأخيرة بمسجدي بدر والحشوش بصنعاء وإزهاقها أرواح الأبرياء بأعمال وحشية دخيلة على اليمنيين.

كما تضمن برنامج حفل الاشهار زيارة معرضا لمنتجات ومشغولات يدوية لمشاركات من الوسط الجامعي ، احتوى على جناحا فكريا لرسائل وأبحاث عضوات في المنتدى وإسهامهن في مساقات التعليم الجامعي داخل اليمن وخارجه.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2519