آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

برشلونة يفوز على ريال مدريد في "الكلاسيكو" بهدفين مقابل هدف

برشلونة يفوز على ريال مدريد في "الكلاسيكو" بهدفين مقابل هدف

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أكد برشلونة تربعه على قمة الدوري الاسباني بعد فوزه على غريمه التقليدي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البطولة.
أحرز هدفي برشلونة جيريمي ماتيو في الدقيقة 19 ولويس سواريز في الدقيقة 56 بينما سجل كريستيانو رونالدو هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 31.
وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 68 نقطة بفارق أربع نقاط عن ريال صاحب المركز الثاني قبل عشر جولات على نهاية الموسم.
بدأ ريال المباراة بشكل جيد ومرر كريم بنزيمة الكرة إلى رونالدو فسددها رونالدو كرة قوية أردت من العارضة.
وفي الدقيقة 18، نفذ الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة حرة ونجح المدافع الفرنسي ماتيو في الإفلات من رقابة مدافع ريال راموس وسدد الكرة قوية برأسه في شباك كاسياس محرزا الهدف الأول لفريقه.
وأضاع البرازيلي نيمار فرصة تعزيز الهدف فارتدت الكرة في هجمة سريعة نجح خلالها رونالدو في إدراك هدف التعادل للريال.
وألغى حكم المباراة هدفا للويلزي غاريث بيل بعد أن سكنت كرته مرمى برشلونة في الدقيقة 40 بدعوى التسلل.
وفي الشوط الثاني، أحرز لاعب أوروغواي هدف الفوز لبرشلونة مستغلا تمريرة زميله داني الفيش وهو الهدف الأول له في شباك ريال مدريد.
وأضاع لاعبو برشلونة نيمار وميسي والبا فرصا عدة لزيادة عدد الأهداف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1233