آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

عهد تدشن الحملات التوعوية في مدارس أمانة العاصمة صنعاء

عهد تدشن الحملات التوعوية في مدارس أمانة العاصمة صنعاء

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 24-03-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

دشنت بمدارس أمانة العاصمة صنعاء ( أروى للبنات – بلقيس للبنات – هائل للبنين – صلاح الدين للبنات ) امس الاول فعاليات الحملة التوعوية الخاصة بالتوعية حول الإنتهاكات الجسيمة الستة للأطفال اثناء الصراعات المسلحة و التسرب المدرسي والتي نفذتها منظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان بالشراكة مع وزارة الداخلية ( الإدارة العامة لحماية الأسرة ) و منظمة مساندة اللأجئين DRC باليمن.

وأكد المدير التنفيذي لمنظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان الأستاذ محمد عبدالله الشامي أن هذه الحملة التوعوية هي الأولى من نوعها التي تستهدف 25 مدرسة في أمانة العاصمة كمرحلة أولى .

موضحاً أن هذه الحملة التوعوية تأتي ضمن مشروع الرصد والتوثيق بالشراكة مع منظمة مساندة اللأجئين DRC .

وتحرص منظمة عهد على إقامة هذه الحملة التوعوية بالمدارس لما لها من مردود إيجابي على طلاب المدارس من خلال التوعية التي تعرفهم بمخاطر الإنتهاكات الستة الجسيمة التي تحدث اثناء الصراعات المسلحة ر، وكذالك الأسباب التي أدت إلى تسرب الطلاب من المدارس من أجل الحد من هذه الظاهرة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6344) قراءة

Total time: 0.997