آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

عهد تدشن الحملات التوعوية في مدارس أمانة العاصمة صنعاء

عهد تدشن الحملات التوعوية في مدارس أمانة العاصمة صنعاء

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 24-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

دشنت بمدارس أمانة العاصمة صنعاء ( أروى للبنات – بلقيس للبنات – هائل للبنين – صلاح الدين للبنات ) امس الاول فعاليات الحملة التوعوية الخاصة بالتوعية حول الإنتهاكات الجسيمة الستة للأطفال اثناء الصراعات المسلحة و التسرب المدرسي والتي نفذتها منظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان بالشراكة مع وزارة الداخلية ( الإدارة العامة لحماية الأسرة ) و منظمة مساندة اللأجئين DRC باليمن.

وأكد المدير التنفيذي لمنظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان الأستاذ محمد عبدالله الشامي أن هذه الحملة التوعوية هي الأولى من نوعها التي تستهدف 25 مدرسة في أمانة العاصمة كمرحلة أولى .

موضحاً أن هذه الحملة التوعوية تأتي ضمن مشروع الرصد والتوثيق بالشراكة مع منظمة مساندة اللأجئين DRC .

وتحرص منظمة عهد على إقامة هذه الحملة التوعوية بالمدارس لما لها من مردود إيجابي على طلاب المدارس من خلال التوعية التي تعرفهم بمخاطر الإنتهاكات الستة الجسيمة التي تحدث اثناء الصراعات المسلحة ر، وكذالك الأسباب التي أدت إلى تسرب الطلاب من المدارس من أجل الحد من هذه الظاهرة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6883) قراءة

Total time: 0.3011