آخر الأخبار :
مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف) أمير سعودي ينشر هذا الفيديو عن حرب اليمن (شاهد) محافظ البنك المركزي اليمني «حافظ معياد» يصل إلى عدن وهذا ما قاله! وسط توقعات بانفجار المعركة مجددا في المدينة.. ما هي الوحدات العسكرية التابعة للإصلاح في تعز؟ ضربة للحوثي: الجيش والمقاومة يسيطران على طريق دمت - النادرة ويقطعان الإمداد على الحوثيين بحدة مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

عهد تدشن الحملات التوعوية في مدارس أمانة العاصمة صنعاء

عهد تدشن الحملات التوعوية في مدارس أمانة العاصمة صنعاء

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 24-03-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

دشنت بمدارس أمانة العاصمة صنعاء ( أروى للبنات – بلقيس للبنات – هائل للبنين – صلاح الدين للبنات ) امس الاول فعاليات الحملة التوعوية الخاصة بالتوعية حول الإنتهاكات الجسيمة الستة للأطفال اثناء الصراعات المسلحة و التسرب المدرسي والتي نفذتها منظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان بالشراكة مع وزارة الداخلية ( الإدارة العامة لحماية الأسرة ) و منظمة مساندة اللأجئين DRC باليمن.

وأكد المدير التنفيذي لمنظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان الأستاذ محمد عبدالله الشامي أن هذه الحملة التوعوية هي الأولى من نوعها التي تستهدف 25 مدرسة في أمانة العاصمة كمرحلة أولى .

موضحاً أن هذه الحملة التوعوية تأتي ضمن مشروع الرصد والتوثيق بالشراكة مع منظمة مساندة اللأجئين DRC .

وتحرص منظمة عهد على إقامة هذه الحملة التوعوية بالمدارس لما لها من مردود إيجابي على طلاب المدارس من خلال التوعية التي تعرفهم بمخاطر الإنتهاكات الستة الجسيمة التي تحدث اثناء الصراعات المسلحة ر، وكذالك الأسباب التي أدت إلى تسرب الطلاب من المدارس من أجل الحد من هذه الظاهرة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7078) قراءة

Total time: 0.1996