آخر الأخبار :
هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم ) احتجاجات لجنود في عدن بسبب خصم مرتباتهم لقاءات عاجلة في السعودية... و"شرطان حاسمان" من اليمن إلى أمريكا قوات الحوثي تبدأ بنهب آخر وديعة للأشغال العسكرية لدى البنك المركزي بصنعاء عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل طائرتين اليوم وهذا ما تحملة ؟ خلافات بصنعاء بين قيادات الحوثيين تنذر بتفجر الوضع فيما بينهم الطلاب اليمنيون في المغرب يواصلون اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم اعتماد أسمائهم ضمن المساعدات المالية بعد ثلاث سنوات... أول تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

النقابة الوطنية للتعليم العام تدين وبشدة الفعل الإجرامي الناتج عن التدخل الأجنبي في اليمن .

النقابة الوطنية للتعليم  العام تدين وبشدة الفعل الإجرامي الناتج عن التدخل الأجنبي في اليمن .

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 26-03-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

أدانت النقابة الوطنية للتعليم العام واستنكرت بشدة الفعل الإجرامي الناتج عن التدخل والاعتداء من خلال ماتقوم به الدول العشر بقيادة المملكة العربية السعودية الذي طال البنية التحتية للشعب والمؤسسات الحيوية والدفاعية والمنافذ الجوية ، وما نتج عنها من تدمير كلي لهذه الممتلكات وقتل الأبرياء الآمنين من الأطفال والنساءوكبار السن من شعبنا العظيم .

وجا في بيان النقابة بأنها وأمام هذا العدوان الهمجي السافر بالطريقة البربرية الشرسة المنهكة لكل المواثيق والأعراف الدولية والقيم الإنسانية  فإن النقابة تدين وتستنكر بشدةٍ هذا الفعل الإجرامي.

وحملت النقابة في بيانها المجتمع الدولي ومجلس الأمن والجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي كامـــل المسؤولية فيما تعرض له الشعب اليمني وبنيته التحتية وسيادته الوطنية.

كما دعا بيان النقابة كافة ابناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم القوى السياسية وقواه الحية ومؤسساته برفض التدخل الخارجي في الشأن الداخلي اليمني أيا كان دوافعه او مصدره أو تبريراته.

 

نص بيان  النقابة الوطنية للتعليم بخصوص رفض الاعتداء الخارجي وانتهاك السيادة اليمنية

تتابع النقابة الوطنية للتعليم العام مايجري من تدخل وأعتداء أثم من خلال ماتقوم به الدول العشر بقيادةالمملكة العربيةالسعودية الذي طال البنية التحتية للشعب والمؤسسات الحيوية والدفاعية والمنافذ الجوية ، ومانتج عنها من تدمير كلي لهذه الممتلكات وقتل الأبرياء الآمنين من الأطفال والنساء وكبار السن من شعبنا العظيم ، وأمام هذا العدوان الهمجي السافر بالطريقة البربرية الشرسة المنتهكة لكل المواثيق والأعراف الدولية والقيم الإنسانية ، فإن النقابة تدين وتستنكر بشدةٍ هذا الفعل الإجرامي وتحمل المجتمع الدولي ومجلس الأمن والجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي كامـــل المسؤولية فيما تعرض له الشعب اليمني وبنيته التحتية وسيادته الوطنية . كما تدعو النقابة كافة ابناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم القوى السياسية وقواه الحية ومؤسساته برفض التدخل الخارجي في الشأن الداخلي اليمني أيا كان دوافعه او مصدره أو تبريراته. ، كما تعلن رفضها للعدوان الذي نفذته وتنفذه الجارة السعودية وحلفاءها الإقليميين والدوليين ، معتبرةً هذا العدوان إعلان حربٍ ضد الجمهورية اليمنيةوشعبه وتؤكد في الوقت نفسه على جميع القوى السياسية والأحزاب والمنظمات الإضطلاع بمسؤلياتهم الإخلاقية والواجب الوطني للتلاحم وتغليب مصلحة الشعب والوطن وتفوييت الفرصة من أمام المتأمرين على بلادنا في الداخل والخارج وسرعة حل جميع الخلافات العالقة من خلال طاولة الحوار اليمنية اليمنية جنب الله شعبنا من كل مكروه وخذل اعداء اليمن الرحمة للشهداء؛؛والشفاء للجرحى ؛؛ولانامة اعين الغزاة والجبناء صادر عن النقابة الوطنية للتعليم العام الخميس ٢٦/مارس

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3025