آخر الأخبار :
الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو) لأول مرة... طلب إماراتي يجمع بين "دول الخليج" وإيران الحكومة الشرعية تتبرأ من هذه القوات التي تقاتل في الساحل الغربي الحكومة اليمنية تسلم الأمم المتحدة احتجاجا على خلفية اتفاقية مع الحوثيين قرار حوثي جديد يشعل الغضب في أوساط المواطنين

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

النقابة الوطنية للتعليم العام تدين وبشدة الفعل الإجرامي الناتج عن التدخل الأجنبي في اليمن .

النقابة الوطنية للتعليم  العام تدين وبشدة الفعل الإجرامي الناتج عن التدخل الأجنبي في اليمن .

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 26-03-2015    | منذ: 3 سنوات مضت

أدانت النقابة الوطنية للتعليم العام واستنكرت بشدة الفعل الإجرامي الناتج عن التدخل والاعتداء من خلال ماتقوم به الدول العشر بقيادة المملكة العربية السعودية الذي طال البنية التحتية للشعب والمؤسسات الحيوية والدفاعية والمنافذ الجوية ، وما نتج عنها من تدمير كلي لهذه الممتلكات وقتل الأبرياء الآمنين من الأطفال والنساءوكبار السن من شعبنا العظيم .

وجا في بيان النقابة بأنها وأمام هذا العدوان الهمجي السافر بالطريقة البربرية الشرسة المنهكة لكل المواثيق والأعراف الدولية والقيم الإنسانية  فإن النقابة تدين وتستنكر بشدةٍ هذا الفعل الإجرامي.

وحملت النقابة في بيانها المجتمع الدولي ومجلس الأمن والجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي كامـــل المسؤولية فيما تعرض له الشعب اليمني وبنيته التحتية وسيادته الوطنية.

كما دعا بيان النقابة كافة ابناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم القوى السياسية وقواه الحية ومؤسساته برفض التدخل الخارجي في الشأن الداخلي اليمني أيا كان دوافعه او مصدره أو تبريراته.

 

نص بيان  النقابة الوطنية للتعليم بخصوص رفض الاعتداء الخارجي وانتهاك السيادة اليمنية

تتابع النقابة الوطنية للتعليم العام مايجري من تدخل وأعتداء أثم من خلال ماتقوم به الدول العشر بقيادةالمملكة العربيةالسعودية الذي طال البنية التحتية للشعب والمؤسسات الحيوية والدفاعية والمنافذ الجوية ، ومانتج عنها من تدمير كلي لهذه الممتلكات وقتل الأبرياء الآمنين من الأطفال والنساء وكبار السن من شعبنا العظيم ، وأمام هذا العدوان الهمجي السافر بالطريقة البربرية الشرسة المنتهكة لكل المواثيق والأعراف الدولية والقيم الإنسانية ، فإن النقابة تدين وتستنكر بشدةٍ هذا الفعل الإجرامي وتحمل المجتمع الدولي ومجلس الأمن والجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي كامـــل المسؤولية فيما تعرض له الشعب اليمني وبنيته التحتية وسيادته الوطنية . كما تدعو النقابة كافة ابناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم القوى السياسية وقواه الحية ومؤسساته برفض التدخل الخارجي في الشأن الداخلي اليمني أيا كان دوافعه او مصدره أو تبريراته. ، كما تعلن رفضها للعدوان الذي نفذته وتنفذه الجارة السعودية وحلفاءها الإقليميين والدوليين ، معتبرةً هذا العدوان إعلان حربٍ ضد الجمهورية اليمنيةوشعبه وتؤكد في الوقت نفسه على جميع القوى السياسية والأحزاب والمنظمات الإضطلاع بمسؤلياتهم الإخلاقية والواجب الوطني للتلاحم وتغليب مصلحة الشعب والوطن وتفوييت الفرصة من أمام المتأمرين على بلادنا في الداخل والخارج وسرعة حل جميع الخلافات العالقة من خلال طاولة الحوار اليمنية اليمنية جنب الله شعبنا من كل مكروه وخذل اعداء اليمن الرحمة للشهداء؛؛والشفاء للجرحى ؛؛ولانامة اعين الغزاة والجبناء صادر عن النقابة الوطنية للتعليم العام الخميس ٢٦/مارس

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.525