أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

اكتشفي سرّ التبييض الممتع مع "كلارنس"

- رانيا لوقا

تكشف Clarins عن تحقيق إنجاز جديد باهر في بحوث تفتيح البشرة، وهو إنجاز لن يعزّز البشرة الصافية والمتجانسة فحسب، إنما سيحقّق أمنية النساء العربيّات بالحصول على بشرة نقيّة ذات مظهر صحّي وتألّق ورديّ، وكأنّه إشراق ينبع من الداخل.

مع مجموعة White Plus Total Luminescent تبتكر Clarins منهجاً جديداً لتبييض البشرة وجعلها فاتحة، متألّقة، متجانسة، متورّدة ومشرقة. فقد طوّر قسم الأبحاث المبتكرة لدى Clarins تركيبة فريدة خصيصاً لمجموعة White Plus Total Luminescent تحتوي على أفضل مستخلصات الأعشاب، وتجمع أكثر المكوّنات فعاليّة للمساعدة على تنشيط إشراقة البشرة في كلّ طبقاتها، من خلال استعمال المستحضرات التالية:

- مصل Intensive Brightening Serum المركّز لتفتيح البشرة، وهو يؤمن بشرة أفتح وأكثر تجانساً. يستعمل صباحاً ومساءً قبل مستحضر العناية النهاريّة أم الليليّة.

- مستحلب التفتيح والترطيب Brightening Hydrating Emulsion، يرطّب، وينعّم ويمنح بشرة فاتحة مخمليّة الملمس. استعمليه صباحاً مع الضغط قليلاً على الوجه والعنق والصدر.

- مستحضر Brightening Soft Aqua-Milk بتركيبته ذات القوام الحليبي التي تؤدي دوراً أساسياً في تنعم البشرة الجافة. خضديه جيداً قبل الاستخدام وضعيه صباحاً ومساءً بعد تنظيف وجهك بقطعة من القطن مشبعة باللوشن، على أن تتجنّبي محيط العينين.

- مستحضر Brightening Soft Aqua-Lotion، وهو لوشن منشط ومنعش جداً للعناية بالبشرة المختلطة في الطقس الحار. إذ إنه ينقّي ويساعد على تقليص المسام، كما ينعش البشرة ويوحّد لونها. استخدميه صباحاً ومساءً بعد تنظيف بشرتك.

- منظّف البشرة Pearl-to-Cream Brightening Cleanser، قوامه الرغوي يمنح شعوراً منعشاً وهو الخطوة الأولى الأساسيّة لتنظيف البشرة، وإنعاشها، وإراحتها. ضعيه بحركات دائريّة على وجهك وعنقك الرطبين ثمّ اغسليه جيداً بالمياه الباردة، وفي المساء ضعيه بعد إزالة الماكياج واغسليه بالمياه الدافئة.

- مصحح العيوب All Spots Brightening Corrector الذي يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يؤمن الوقاية من ظهور البقع الداكنة. استعمليه صباحاً ومساءً، ضعي القليل منه على كرة قطنيّة تطبقينها مباشرة على البقع الداكنة أو الشوائب الصغيرة غير المرغوب بها، واتركي عناصر المستحضر تتغلغل في البشرة.


Total time: 0.0674